أعرب رود كرول المدرب السابق لنادي الزمالك ومنتخب مصر عن سعادته بتواجده في القاهرة، موضحاً أنه له الكثير من الذكريات مع موهوبين وعظماء.

وكان كرول عضوًا بالجهاز الفني لمنتخب مصر في الفترة ما بين 1994 و1996، قبل أن يتولى مهمة الزمالك في الفترة ما بين 96، و99، ومن بعده عاد الهولندي عضوًا في الجهاز الفني لمنتخب بلاده من عام 99 لـ 2002.

وقال رود كرول في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "اكتشفت العديد من اللاعبين المصريين، وفخور بتدريب العديد من المواهب الرائعة".

طالع أيضًا | بسبب إنستجرام.. الزمالك يحذر أشرف بن شرقي وأوناجم

وتحدث كرول عن أهم اللاعبيين الذين دربهم في مصر قائلاً: "حازم إمام وأحمد حسن وعصام الحضري، ونادر السيد كان حارسًا موهوبًا".

وعن تجربته مع الزمالك، تحدث كرول قائلًا: "الأهلي والزمالك كانوا الأعلى في ذلك الوقت وكان فريق الزمالك معظم لاعبيه شباب وكانت تنقصهم الخبرة الكبيرة".

وعن إمكانية عودته للتدريب في مصر تابع: "مصر في قلبي وأنا كمدرب لم أتوقف عن العمل حتى الآن، كما أشاهد اللاعبين والدوري المصري وأتابع الكرة في مصر، ولكن ليس من السهل أن أعود لمصر في ذلك الوقت".

واستكمل: "الأهلي على القمة ومعجب بأدائه، وهناك فرق كثيرة الآن مثل بيراميدز، فريق رائع وهذه حقيقة، الأهلي دائمًا رائع والتنظيم والاحترافية هما سبب فوزه بكل البطولات في كل الأوقات، الزمالك على الجانب الأخر كان منافسًا ربما هناك بعض الاختلافات ولكن هو فريق كبير وفاز بكأس إفريقيا والسوبر، ويلعبان في إفريقيا ولديهما نجاجات كبيرة".

طالع أيضًا | أشرف صبحي يكشف نتائج اجتماعه مع اتحاد الكرة بشأن عودة الدوري

وعن فرص الأهلي والزمالك في دوري أبطال إفريقيا، قال كرول: "كلاهما لديهما فرصة كبيرة في الفوز، الوداد ليس بالفريق السهل، ولكن ليس كما كان في وقت سابق، هناك أوقات صعبة يمر بها الوداد".

واستطرد: "الوصول إلى نصف النهائي لم يكن سهلًا وبالتالي، جراء هذا الحظر وتوقف الدوري، الزمالك والأهلي لديهما فرصة كبيرة للفوز بالبطولة ولا يمكنني أن اتوقع فريقًا محددًا للفوز باللقب".

وواصل: "ليونيل ميسي هو الأفضل بالنسبة لي، ولكن بالطبع هناك كريستيانو رونالدو والعديد من اللاعبين المتميزين ومحمد صلاح أيضًا على قمة اللاعبين، أتابعه بالتأكيد، هو لاعب موهوب لكن مع الموهبة يجب عليك أن تبذل جهدًا كبيرًا من أجل الوصول إلى القمة".