عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اجتماعاً ظهر اليوم الأربعاء، مع مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، ومجلس أمناء القناة، وبحضور محمد كامل الرئيس التنفيذي لشركة "لايف".

وحصلت شركة "لايف" مؤخرًا على حقوق إدارة قناة الأهلي وفقًا للشروط المالية التي تم الاتفاق عليها في العقد، خلال الاجتماع الذي جري بفرع النادي بالشيخ زايد.

وأعلن الأهلي في بيان رسمي أن شركة لايف تسلمت كافة الأمور التي تمنحها حق إدارة القناة باستقلالية كاملة، وفقًا لسياسة النادي وثوابته، وبما يحقق طموحات الأعضاء والجماهير.

كما تم الاتفاق خلال الاجتماع على ضوابط العمل، وكيفية التعاون بين النادي والشركة في الفترة المقبلة.

وشرح محمد كامل الرؤية المبدئية المنتظرة لشكل القناة ومحتواها، وكذلك الهيكلة الإدارية والفنية وأعمال الديكور.

وتم الاتفاق أيضًا على أن تطلق شركة لايف الخريطة البرامجية الجديدة في 15 يوليو المقبل، بما يضمن حدوث نقلة نوعية جديدة للقناة وتلبية لكل رغبات جماهير الأهلي ومحبيه وتغطية شاملة لأنشطة النادي وفرقه الرياضية في المنافسات المختلفة.

كما جاء في الاجتماع أن هناك جلسة يعقدها مجلس أمناء القناة كل ثلاثة أشهر لمراجعة الخريطة البرامجية ومحتواها بما يتفق مع السياسة العامة للنادي.

يُذكر أن شركة لايف حصلت علي حقوق إدارة القناة بدلاً من بريزينتيشن والتي أسند إليها مجلس الإدارة السابق حق الإدارة بعد استبعاده لـ مسك، التي كانت تتولي إدارة القناة منذ انطلاقها عام ٢٠٠٨ وحتى منتصف ٢٠١٦ .