اعترف المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لـ ليفربول، أنّ الهولندي جورجينيو فاينالدوم لاعب وسط الفريق، كان غاضبًا منه للغاية في مباراة الريمونتادا ضد برشلونة في العام الماضي بدوري أبطال أوروبا.

ليفربول نجح في التغلب على برشلونة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب "آنفيلد" بالعام الماضي، برباعية نظيفة، ونجح في الوصول للمباراة النهائية.

في تلك المُباراة فاينالدوم حل كبديل وسجّل هدفين، ليُساعد ليفربول في الوصول للمُباراة النهائية.

وقال كلوب في تصريحات لـ "سكاي سبورتس" البريطانية: "اللاعبون يكون لديهم علم قبل المُباراة بيوم أو اثنين إذا كانوا ما سيلعبون أم لا، وأخبرهم حتى يكونون مُستعدين ولكن أتعامل معهم بشكل فردي".

وأضاف: "إذا لم يلعب لاعب في المباراة القادمة، رغم أنه شارك في آخر 20 مباراة، لن تكون مُشكلة كبيرة".

اقرأ أيضًا.. كلوب: لا أرى فائدة من عودة النشاط الآن وحياتي لم تختلف كثيرًا في الحجر المنزلي

وواصل: "أنا أتذكر مباراتنا في دوري أبطال أوروبا في العام الماضي، أمام برشلونة بالإياب، الجميع أخبرني أنّ فاينالدوم كان غاضبًا حقًا لأنه لم يُشارك ضد برشلونة كأساسي".

وأكمل: "أنا أخبر اللاعبين أنّ يجب عليهم قبول قرارتي حتى إذا كانوا غير سعداء، يمكننا التحدث عن قرارتي ولكن قِبل المباراة لا، أتحدث معهم بعد المُباريات".

يورجن كلوب - فاينالدوم

وأردف: "أنا أحاول أنّ أكون صديقًا للاعبين، يوم المُباراة أنا أكون صديق لـ11 لاعبًا، هم ليسوا أبنائي ولكن أبنائي في نفس أعمارهم، لذا هوا نفس الشيء ذاته"؛ في إشارة منه إلى كيفية تعامله مع اللاعبين.

اقرأ أيضًا.. كلوب: البعض ينتظر سقوطي في ليفربول.. وطلبت الوقت لتحقيق النجاح

وتابع: "هناك لحظات عندما تكون أبًا، وهناك لحظات عندما تكون صديقًا، وهناك لحظات يتعين عليك فيها انتقادهم، هذه الأشياء هي نفسها دائمًا، كنت أفعل ذلك دائمًا مع كل اللاعبين".

وأسترسل: "يُمكننا أنّ نقيم علاقة وثيقة حقًا، شرحت ذلك ذات مرة لهم وقلت أريد حقًا أن أكون صديقًا لكم ولكن لا يمكنني أن أكون أفضل صديق لهم، هكذا هو الأمر، الصديق يجب أنّ يخبرك بالحقيقة، وما يجب عليك فعله بشكل أفضل، وما هوا الصواب والخطأ".

وأنهى تصريحاته: "أنا حريص دائمًا على مُساعدتهم، هذه هي وظيفتي، هذا بالضبط ما أفعله، ولكن ليس أبدًا بالطريقة التي تجعلك لا ترغب في النهوض في اليوم التالي، أود مساعدتهم، وظيفتي هي مساعدة الأولاد على أن يكونوا أفضل اللاعبين".