أكد يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، أنه لا يزال يسعى للتحسن والتطور في المستقبل، رغم تصدره للدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي، ويحتاج لـ 6 نقاط فقط لحسم اللقب.

طالع أيضًا.. راش: ليفربول كلوب قد يكون الفريق الأفضل في تاريخ النادي!

الدوري الإنجليزي الممتاز توقف بسبب فيروس كورونا، كعادة معظم دوريات العالم، بعد سقوط العديد من الوفيات والإصابات.

وقال كلوب في تصريحات عبر مكالمة فيديو مع جيمي كاراجر لشبكة "سكاي" البريطانية: "هذا ليس الشكل النهائي للفريق، لكننا لن نتغير كثيرًا".

وأوضح: "لدينا دماء جديدة، يمكننا أن نتحسن مع هذا الفريق، لدي أفكار نريد تطبيقها مع عودة النشاط، لا نعرف ما يخبئه المستقبل".

وأكمل: "جميع الفرق الأخرى أيضًا لديها كل الفرص لتحسين العديد من الأشياء وتقديم شكل أفضل، لذلك سيعتمد ما نقوم به على باقي الفرق".

وعن تألقه مع ليفربول، قال: "كان من الواضح حقًا أننا بحاجة إلى الوقت، كنا ندرك أن العديد من الأشياء لا نستطيع إصلاحها بين عشية وضحاها، أراد الجميع ذلك، ولكن طلبت الوقت لتحقيق النجاح بشكل أفضل".

وأشار: "قبل ذلك في مسيرتي المهنية، لم أحصل على ميزانية مفتوحة أبدًا، لذا لم أكن أملك خبرة في ذلك، لكنني كنت أعلم بعد ذلك أنه كان مستوى مختلفًا ولا بد من الوصول له".

واختتم: "بعض الناس ينتظرون سقوطك، عندما خسرنا النهائيات ضد إشبيلية أو مانشستر سيتي أو ريال مدريد، فزنا بعد ذلك بدوري الأبطال والسوبر الأوروبي ومونديال الأندية، ومع ذلك أعتقد أن النقاد يقولون إذا لم يفز في النهائي التالي، لا بد أن يتم تغييره، لكن داخليًا لا يوجد شخص يفكر في ذلك".