اختار التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن لنادي الزمالك السابق، أفضل اللاعبين في الدوري المصري، وأفضل لقاء خاضه مع القلعة البيضاء.

وكان حمدي النقاز قد قرر فسخ تعاقده مع الزمالك من طرف واحد في ديسمبر العام الماضي، بسبب تأخر الحصول على مستحقاته لأكثر من شهر، وانضم إلى صفوف فريق سودوفا ماريامبوله الليتواني لمدة 6 أشهر.

وقال النقاز خلال تصريحات لقناة "أون تايم سبورت": "بالنسبة لي هناك 3 لاعبين في الزمالك، محمود علاء وطارق حامد ويوسف أوباما، وهناك عبد الله السعيد لاعب بيراميدز هو جيد وأحبه كثيرًا".

وأضاف: "علي معلول ظهير أيسر الأهلي وفرجاني ساسي لاعب الزمالك جيدان أيضًا، ورمضان صبحي صانع ألعاب الأحمر لديه مستقبل كبير، وحسين الشحات لاعب جيد".

وأكمل: "لم أغضب من مراوغة حسين الشحات في كرة الهدف الثاني خلال مباراة السوبر المصري التي حسمها الأحمر لصالحه بنتيجة 3-2، لأن هذه كرة قدم، وبسبب طولي الفارع رآها الناس شيئًا سيئًا".

شاهد هدف حسين الشحات في مرمي الزمالك بعد مراوغة رائعة لحمدي النقاز

وبسؤاله عن انتقاده وتشبيهه بلاعب السلة: "رددت على هذا الانتقاد في الملعب، الحمد لله".

وعن أفضل مباراة له مع الزمالك، اختتم: "كثيرة جدأ، ولكن الأفضل، مواجهة الهلال السعودي في كأس السوبر المصري السعودي، والنجم الساحلي في سوسة، والأهلي عندما خسرنا هدف دون رد في نهاية الدوري العام الماضي".

طالع | مرتضى منصور يجهز مفاجأة بشأن قضية حمدي النقاز

يذكر أن حمدي النقاز أعلن مساء أمس عن فوزه بقضيته ضد الزمالك وصدور الحكم لصالحه، مع توقيع غرامة على الأبيض. طالع التفاصيل من هنا