رحب التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن السابق لنادي الزمالك بالانضمام لصفوف الأهلي إذا تلقى عرضًا رسميًا منه خلال الفترة المقبلة.

وكان النقاز قد حصل اليوم على قرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم بتغريم الزمالك مليون و250 ألف يورو لصالحه.

طالع | محامي النقاز: حُكم فيفا يمنع الزمالك من 3 فترات قيد.. وشرط وحيد لحل الأزمة

وقال النقاز خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "لا أريد التحدث كثيرًا في موضوع الزمالك، المحامي هو الذي يتولى هذه المهمة للعمل عليها، تركيزي في الكرة مع فريقي الجديد، وأخذ حقي".

وأضاف: "لا يوجد مشاكل بيني وبين جماهير الزمالك كما ردد الكثيرون، ومشكلتي مع إدارة النادي وفي النهاية لقد ربحت القضية".

وأوضح: "لم أفتعل أزمة في الزمالك حتى اليوم الذي خرجت فيه من النادي، كل اللاعبين يحبونني، الناس يحترمونني كثيرًا في مصر، وأنا لم أحصل على حقي لمدة 4 أشهر، وتجربة كانت جيدة مع نادي الزمالك وانتهت والقادم أفضل".

وواصل اللاعب التونسي: "لا يوجد أي اتصالات أو عروض رسمية من النادي الأهلي، أو من الترجي والنجم الساحلي، هناك كلام كثير أن هناك أندية تريد التعاقد معي".

وتابع معلنًا ترحيبه باللعب مع الأهلي قائلًا: "أي لاعب له الشرف باللعب في النادي الأهلي، ولو هناك شيء فأنا محترف وأحترم أي ناد كبير، ولو هناك شيء رسمي أرحب به".

واستكمل: "لا يوجد أي مفاوضات بيني أو بين الأهلي أو من الأندية المصرية الكبيرة حتى الآن".

وعن المصالحة مع الزمالك اختتم النقاز: "لا أريد الحديث عن هذا الموضوع، كما أن بعض الناس قالوا إني تواصلت مع بعض المسئولين من أجل العودة وهذا لم يحدث، ولو تلقيت عرضًا جيدًا سأعود لمصر لكن سألعب في نادٍ آخر".