أعرب حسام حسام، لاعب الأهلي والزمالك السابق عن أمنياته بأن يتأهل قطبا الكرة المصرية لنهائي دوري أبطال إفريقيا بعد وصولهما للدور نصف النهائي.

وعن مواجهتي دور نصف النهائي، قال: "الرجاء المغربي أمام الزمالك، الأبيض أكثر تألقًا، ومباراة الأهلي والوداد المغربي فرصها متساوية".

طالع أيضًا | حسام حسن يفجر مفاجأة: وافقت على العودة للأهلي بعد أول موسم مع الزمالك.. واستشهدت بصالح سليم في رد الهجوم لأنه رمز

طالع أيضًا | حسام حسن: رضيت بالانضمام للزمالك بعد هجوم الأهلي.. وانتظرت مكالمة مسؤولي الأحمر وانا على أبواب ميت عقبة

وأضاف: "حال عدم استكمال الدوري فالأهلي يستحق أن يتوج بطلًا، لن يلحق به أحد وأداؤه ونتائجه الأفضل، وكأس مصر ما بين الأهلي والزمالك.

ورد عميد لاعبي العالم السابق على اتهامه دائمًا بأنه مدرب يمتلك روحًا قتالية ولا يمتلك فنيات قائلًا: "الروح لا يمكن أن يتميز بها أي مدرب، الروح من عناصر نجاح المدرب أو اللاعب.. اللاعب بلا روح لن يخرج إمكانياته الفنية، لكن الروح تكمل الجزء الفني، ولكن أحب أن يقال عني مدرب ذو فكر مبتكر".

وواصل: "أنا مدرب لديه حلول وهناك أمثلة، عندما توليت تدريب الزمالك في الولاية الأولى كانت كل الفرق تلعب بـ 5 مدافعين، ولكني لعبت بـ 4 فقط، كل شيوخ المدربين، والأجانب بما فيهم مانويل جوزيه كانوا يلعبون بخمسة مدافعين باستثنائي أنا وطارق العشري في حرس الحدود، غيرت لأنني أريد الابتكار والحلول، وليس لرغبتي في السير عكس السرب".

وأتم: "يظهر عملي مع فرق ذات لاعبين صغار بخبرات قليلة مثل محمد حمدي وإسلام عيسى وأحمد أيمن منصور ومحمد مجدي الذي طُلب انضمامهم لمنتخب مصر، صعدت عمر جابر ومحمد إبراهيم، ومحمود شيكابالا لم يلعب موسم في حياته أفضل مما كان تحت إدارتي الفنية، هل كل ذلك من فراغ؟".