قال حسام حسن لاعب الأهلي والزمالك، إنه لم يكن يتخيل أبدًا الانضمام للقلعة البيضاء بعد الرحيل عن أروقة القلعة الحمراء، مشيرًا إلى أنه استقبل الجماهير هو ما كسر هذا الحاجز

وأضاف حسام حسن في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "اثناء ارتدائي قيمص الزمالك في المؤتمر لم أكن مستوعب ما يحدث، الجماهير حملتنا على الأعناق وكانوا سعداء بنا وهذا أزال الرغبة".

طالع أيضًا | حسام حسن: رضيت بالانضمام للزمالك بعد هجوم الأهلي.. وانتظرت مكالمة مسؤولي الأحمر وانا على أبواب ميت عقبة

طالع أيضًا | حسام حسن يروي كواليس رحيله عن الأهلي.. ويعترف: كنت أتمنى أن أختم حياتي في القلعة الحمراء

وتابع: "جمهور الأهلي تعرض اتظلم مثل ما ظُلمنا، لأنه لم يعرف الحقيقة، جمهور الزمالك منحنا شعور أننا لسنا غرباء على الزمالك واحنا الاساس، النعمة التي منحها لنا الله لم يعطيها للكثيرين لذا احترام الزمالك والاخلاص له كان واجب علينا".

وفجر حسام حسن مفاجأة: "بعد رحيلنا عن الأهلي وقضاء موسم أول في الزمالك، محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة الأهلي في فترة من الفترات اتصل بنا وسألنا عن امكانية العودة للقلعة الحمراء، فرحبنا ووافقنا، ولكنه تحدث مع المجلس وقتها ورفضوا".

واستطرد: "ثابت البطل راهن على عدم نجاحنا مع نادي الزمالك، ورفضت الاحتفال بهدفي في الأهلي أمام جمهور الأهلي احترامًا لهم، وكنت محرج، والإعلام ضخم من رد فعلي عقب هجوم جمهور الأهلي علينا".

واختتم: لم أرفع الحذاء في وجه جماهير الأهلي في مباراة الـ 6-1 وتوجه لنا السباب، واستشهدت بصالح سليم في تصريحي عقب المباراة لأنه اسطورة، وبالفعل نحن حققنا بطولات أكثر من صالح سليم، وهذا أمر لا يعيب فيه، حديثي تم تضخيمه وصالح شخصية ورمز لن يتكرر، وكنا أنا وابراهيم أقرب اللاعبين إلى آل سليم".