رفص إيميليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية في نادي ريال مدريد، التعليق على إلغاء هدف إشبيلية أمام فريقه في الدوري الإسباني.

ريال مدريد فاز على إشبيلية بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن لقاءات الجولة الـ20 من الدوري الإسباني (طالع تقرير المباراة).

المباراة شهدت جدلًا تحكيميًا بسبب إلغاء الهدف الأول لـ إشبيلية رغم أنه كان صحيحًا (طالع التفاصيل)، وعدم إلغاء الهدف الثاني لهم رغم عدم صحته (شاهد الهدف).

وقال بوتراجينيو في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "نحن نحترم إشبيلية كثيرًا، إنهم فريق رائع، لقد كانت مباراة مُتكافئة للغاية ونحن سعداء بتحقيق الفوز، وكنا قريبين من إحراز هدف ثالث أمامهم".

وواصل: "لا يمكن أنّ ننكر أنهم كانوا جيدين أيضًا، وعانينا أمامهم، وعرفنا كيف نستغل الفرص التي سنحت لنا".

اقرأ أيضًا.. زيدان عن تصريحات مدير إشبيلية: يستطيع تقديم شكوى.. ولا يمكنني إيقافه عن الحديث

وأضاف: "الـVAR؟ نحن دائمًا نقول نفس الشيء، إنها أداة مفيدة في كرة القدم، والحكم شاهد الحالة واتخذ قراره، وما نريده هو أنّ يستخدم الحكم هذه التقنية، ونحن لا نفضل عدم الدخول أو التعليق على قرارات الحكام".

وأردف: "كاسيميرو كان جيدًا اليوم وسجّل هدفين، هو لاعب ملتزم للغاية، ويقدم أداء رائعًا، وأنا سعيد جدًا من أجله، وبغض النظر عن الهدفين، لقد كان جيدًا في وسط الملعب، وهو يمنحنا توازنًا مهمًا للغاية".

اقرأ أيضًا.. لوبيتيجي بعد السقوط أمام ريال مدريد: لا أعرف لماذا ألغي الهدف.. وكلمة عار ليست كافية

وتابع: "الفريق قوي جدًا وجيد للغاية، وعلينا أنّ نستفيد من ذلك، ونُدرك أنّ هناك لحظات صعبة ستأتي ويجب علينا أنّ نكون مُستعدين".

وأنهى تصريحاته: "جميع اللاعبين كانوا جيدين اليوم، كل واحد يقوم بمُهتمه، ويوفيتش كان جيدًا وفاسكيز أيضًا وكاسيميرو استغل تمريراتهم، وفينيسيوس كذلك أعطانا الكثير، ويجب علينا تهنئة اللاعبين، لقد واجهنا منافسًا جيدًا وتغلبنا على جميع الصعوبات".

شاهد أهداف مباراة ريال مدريد وإشبيلية