علّق الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لـ ريال مدريد، على تصريحات مونشي المدير الرياضي لنادي إشبيلية، والذي كشف أنه كان سينسحب من المباراة حال تم إلغاء هدف فريقه الثاني.

اقرأ أيضًا.. المدير الرياضي لإشبيلية: كنا سننسحب حال إلغاء الهدف الثاني أمام ريال مدريد

وكان النادي الملكي فاز على إشبيلية بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة الـ20 من الدوري الإسباني (طالع تقرير المباراة).

وشهدت المباراة جدلًا تحكيميًا بسبب إلغاء الهدف الأول لـ إشبيلية رغم أنه كان صحيحًا (طالع التفاصيل)، وعدم إلغاء الهدف الثاني لهم رغم عدم صحته (شاهد الهدف).

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي عقب المُباراة: "رأيت الهدف الأول وكان هُناك تدخل واضح من جوديلي، إنه يفتقر للخبرة، والهدف الثاني لمسة يد على لاعبهم".

وأضاف: "لقد رأيت الواقعة، لكنني لن أقيم ما يحدث على أرض الملعب، لأن هذا يحدث في بعض الأحيان، أحيانًا تكون القرارات ضدك، وأحيانًا معك، إنه أمر مُعقد، ويمكنهم تقديم شكوى إذا أرادوا، لكن ذلك لن يغير شيئًا".

شاهد هدف إشبيلية الملغي أمام ريال مدريد

وواصل: "الحكم فعل أمور صائبة من وجهة نظر هو، وهناك لمسة يد ولم يلغي الهدف، ماذا يجب أنّ أقول؟، لن أتحدث عن هذه الأمور، لقد كانت مُباراة مُعقدة للغاية، لقد تمكنا من الفوز بفضل ما قدمناه في الملعب وليس بسبب قرارات الحكم".

وردًا على "هل يُمكنك تفهم موقف مونشي؟ وهل بإمكانك فعل الشيء ذاته؟"، أجاب: "لا، ما يقوله هو المسؤول عنه، لست أنا من يُخبرك إذا كان محقًا أم لا؛ لن أرد عليه".

وأنهى: "الحكم هو من يتخذ القرارات في نهاية المطاف، وما قاله مونشي يبدو قوي بعض الشيء، ولكنني لن أذهب لمنع المدير الرياضي لإشبيلية من الحديث!".

شاهد هدف إشبيلية في ريال مدريد