أبدى الإسباني جولين لوبيتيجي المدير الفني لإشبيلية غضبه الشديد بعد إلغاء هدف لفريقه أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني.

إشبيلية سقط بهدفين لهدف أمام ريال مدريد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن لقاءات الجولة الـ20 من الدوري الإسباني (طالع تقرير المباراة).

وشهد الشوط الأول من المباراة، إلغاء هدف لـ دي يونج في الدقيقة 31، سجله برأسية رائعة بعد ركلة ركنية من بانيجا؛ لوجود خطأ على نيمانيا جوديل لاعب إشبيلية ضد إيدير ميليتاو مدافع ريال مدريد، في منطقة الجزاء.

وقال لوبيتيجي في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "إلغاء هدفنا؟ قرار ليس في محله وتأكدت أكثر بعد رؤية الهدف، هذا هو مُفتاح خسارتنا، في الشوط الأول كنا في حالة جيدة للغاية، وفي الشوط الثاني لم نلعب كما ينبغي".

وأضاف: "لقد نجحنا في إحراز التعادل، ولكن ريال مدريد عاقبنا بسرعة، وحاولنا إدراك التعادل مجددًا، ولكن لم نتمكن من ذلك، لقد تفوقنا على ريال مدريد في الشوط الأول، وفي الثاني كذلك كنا قريبين من التعادل".

اقرأ أيضًا.. فيديو | "آس" تكشف رد فعل لوبيتيجي الغاضب بعد إلغاء هدف إشبيلية أمام ريال مدريد

جولين لوبيتيجي في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة

وعن رأيه في الحكم وقرارته، قال: "إذا قلت كلمة عار فهي ليست كافية، أنا لا أفهم سبب إلغاء الهدف، ولا يوجد سبب لاتخاذ هذا القرار، لقد كان هدفًا رائعًا وتدربنا عليه طوال الأسبوع، ولا ندري لماذا تم إلغاءه".

وواصل: "لقد رأيت الهدف بشكل جيد ولهذا السبب أحتج، لا أستطيع تخمين رؤية الحكم لإلغاء الهدف، لقد أضر بنا، ونحن حزينون لأننا كنا نستحق أكثر من ذلك".

وأكمل: "أشعر بالإحباط، وأود الحصول على تفسير لذلك، إنها أشياء صغيرة، ولكنها مهمة للغاية في المباراة".

شاهد هدف إشبيلية الملغي أمام ريال مدريد

وأنهى تصريحاته بالحديث عن شعوره بالعودة إلى برنابيو مجددًا واستقبال الجماهير له: "الشيء الوحيد الذي أردت أن أشعر به هو الحصول على النقاط الثلاث، ودائمًا أحظى بتقدير وأشعر أنني محبوب هُنا، وأود أنّ أقدم الشكر للجماهير على هذه المودة".