اعترف جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ليونيل ميسي، بافتقاده غريمه التقليدي ومهاجم ريال مدريد السابق، كريستيانو رونالدو، خلال مباريات الكلاسيكو في إسبانيا.

ورحل رونالدو عن الدوري الإسباني في صيف عام 2018، عندما انتقل إلى صفوف يوفنتوس مقابل 100 مليون يورو بعد خلاف مع الإدارة حول راتبه السنوي.

اقرأ أيضًا.. ميسي يطالب برشلونة بضم هذا المهاجم لتعويض سواريز

ليونيل ميسي لاعب برشلونة

وعلق ميسي على الأمر في حواره مع شبكة "DAZN" الإيطالية، وقال: "بالتأكيد ستظل مواجهتنا في أذهان الناس للأبد لأنها ظلت لسنوات عديدة".

وأضاف: "تواجدنا في برشلونة وريال مدريد يمنح هذه المواجهة طابعًا خاصًا، لأن الفريقين لديهما طموحات كبيرة كل موسم ومتطلبات كثيرة من قبل جماهيرهما لأنهما الأفضل في العالم".

وتابع: "كانت المنافسة بيننا متساوية لسنوات عديدة، وأعتقد أن الناس استمتعوا بها سواء كانوا من محبي ريال مدريد أو برشلونة أو كمشجعين لكرة القدم بصفة عامة".

وعن مباريات الكلاسيكو وغياب رونالدو: "من الواضح للجميع أننا نفتقد رونالدو في تلك المواجهات لأن المباريات دائمًا كانت مميزة بوجوده".

وواصل تصريحاته: "مباريات الكلاسيكو دائمًا ما تكون مهمة، لكن مع وجود كريستيانو كان لها طابع استثنائي، ولكن هذا من الماضي الآن وعلينا المضي قدمًا والتطلع للمستقبل".

اقرأ أيضًا.. مدرب برشلونة الجديد يُعلق على تدريبه لميسي

ليونيل ميسي وبابلو مافيو في مباراة برشلونة وجيرونا

وانتقل ميسي للحديث عن أصعب مدافع واجهه في مسيرته الكروية، وفجر مفاجأة كبرى في هذا الشأن وقال: "في الحقيقة، لا تزعجني المراقبة اللصيقة، لأنك تعلم دائمًا مدى صعوبة المباراة التي ستخوضها مع الفريق".

واستمر: "لم يحدث ذلك لي في الكثير من المباريات، ولكنه أمر أراه غريبًا بعض الشيء".

وأكمل: "أصعب مدافع واجهته كان بابلو مافيو من جيرونا، بسبب تدخلاته الجسدية على الرغم من أنني لست الشخص الذي يشتكي من هذا الأمر لأنه طبيعي في كرة القدم".