اختار مهاجم وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ليونيل ميسي، البديل المناسب لخلافة زميله لويس سواريز، في برشلونة بالمستقبل في حالة رحيله بعد نهاية الموسم الحالي.

ويعد تعويض سواريز من المهام الصعبة داخل برشلونة، حيث يعاني المهاجم الأوروجوياني من إصابات متكررة في الفترة الأخيرة أهمها في الغضروف المفصلي للركبة اليمنى، والتي أجبرته على الخضوع لعمليتين جراحيتين في 9 أشهر فقط.

وأفاد الصحفي الإسباني الشهير إدواردو إيندا، بشبكة "Ok Diario" في تصريحات لبرنامج "شيرينجيتو" أن ميسي طلب من إدارة ناديه برشلونة التعاقد مع مهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو.

سيرجيو اجويرو مهاجم مانشستر سيتي

أجويرو البالغ من العمر 31 عامًا، أصبح للتو أكثر الهدافين الأجانب في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 177 هدفًا، متخطيًا أسطورة آرسنال، تيري هنري، بهدف وحيد. (طالع التفاصيل)

وبحسب التقارير في إنجلترا، يبدو أن حقبة أجويرو في مانشستر سيتي قد قاربت على الانتهاء بسبب عدم مشاركته المستمرة تحت قيادة، بيب جوارديولا، وربما يرحل عن الفريق الإنجليزي بشروطه مع نهاية الموسم.

الجدير بالذكر أن أجويرو لديه حلم بالعودة مرة أخرى إلى الدوري الأرجنتيني من جديد وتحديدًا للالتحاق بصفوف نادي إندبيندينتي.

ولكن ربما يكون رغبة ميسي في تواجده داخل "كامب نو"، عامل مهم يغير من قرار أجويرو قبل انتهاء موسم 2019/2020.