تحدث المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، كيكي سيتين، عن شعوره بتدريب المهاجم والقائد، ليونيل ميسي، بعد موافقته على مهمته التدريبية الجديدة.

ووقع سيتين على عقوده الرسمية قبل لحظات مع رئيس برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، من أجل قيادة الفريق لمدة موسمين ونصف الموسم.

وعلق مدرب برشلونة على الأمر في تصريحات بمؤتمره الصحفي الأول أمام الإعلام الإسباني، وقال: "الآن، أصبحت مدربًا لأفضل لاعب في العالم، ما زلت غير مدرك لهذه اللحظة الرائعة".

اقرأ أيضًا.. سيتين يُعلق بغرابة على تدريب برشلونة

كيكي سيتين اثناء مؤتمر تقديمه مدربا لبرشلونة

وتابع: "على الرغم من حديثي السابق عن ميسي وإشادتي بما يقدمه مع برشلونة، لكني لا أعتقد أن هذا سيضر باللاعبين الآخرين، وأعتقد أن علاقتي مع بيكيه وبوسكيتس ستكون جيدة وبالتأكيد هناك أهمية لكل لاعب بالفريق".

وأضاف: "على مدار الـ14 أو 15 عامًا الماضية، استمتعت كثيرًا بأداء برشلونة، كل مباراة خاضها هذا الفريق كانت تمتعنا، ولكن في النهاية، أنا مدرب الفريق في الوقت الحالي وبالتالي سيكون لدي رأي إذا ما لم يقدم أي لاعب المستوى المأمول منه وسأتحدث مع اللاعبين بكل صراحة من أجل تطوير الأداء".

وواصل: "كل مدرب يصل إلى نادي جديد، يكون لديه الحافز لتطبيق كل أفكاره من خلال اللاعبين الموجودين في الفريق، وأنا مقتنع بأنني قادر على نقلها للجميع وذلك من خلال التواصل الدائم".

اقرأ أيضًا.. ميسي يودع فالفيردي برسالة مؤثرة بعد إقالة من برشلونة

كيكي سيتين مدرب برشلونة الجديد اثناء تقديمه للاعلام

وعن طريقته التي سيطبقها مع برشلونة: "لا نمتلك الوقت الكافي للحديث عن الكثير من الأشياء الآن، ولكن أفكاري واضحة ربما يكون هناك تغيير في الخطط الفنية بالمباريات ولكن الفلسفة لا تتغير".

وأتم: "تدريبي لبرشلونة أمر مختلف عن جميع الفرق التي قمت بتدريبها من قبل، وكان كل هدفي ضمان تقديم أفضل أداء ممكن في المباريات ولكن الآن هناك أهداف أكبر للوصول لها مع هذا النادي الكبير".