يلتقي الزمالك مع نظيره زيسكو الزامبي، مساء غداً الجمعة، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الزمالك يستضيف زيسكو الزامبي، علي ملعب السلام، ضمن مواجهات المجموعة الأولي من المسابقة الإفريقية.

الزمالك يتواجد في المجموعة الأولي بجوار كل من زيسكو ومازيمبي الكونغولي وأول أغسطس الأنجولي.

ويسعي الفارس الأبيض تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، إلي مواصلة النتائج الإيجابية في البطولة الإفريقية بعد أن نجج في تحقيق 4 نقاط من مباراتين بعد الفوز علي أول أغسطس، والتعادل مع زيسكو خارج الأرض.

وكان قد تلقي الخسارة في المواجهة الأولي أمام مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف نظيفة، ولكن كانت المباراة تحت قيادة الصربي ميتشو الذي رحل عن تدريب القلعة البيضاء.

طالع أيضًا..  بي إن سبورت تعلن معلق مباراة الزمالك وزيسكو في دوري أبطال إفريقيا

ويأمل الزمالك في الفوز علي زيسكو، للابتعاد عن الحسابات المعقدة في المجموعة، وضمان التأهل إلي الدور المقبل. 

كارتيرون المدير الفني للزمالك، أكد خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي، علي صعوبة المباراة وأن هدفه الفوز، ولكن الفريق يعاني من ضغط المباريات في الوقت الحالي. طالع تصريحاته كاملة في المؤتمر من هنا

وأعلن المدرب الفرنسي قائمة الفريق الأبيض، والتي شهدت غياب عبد الله جمعة وعودة حازم أمام وتواجد فرجاني ساسي طالع القائمة من هنا

ووافقت الجهات الأمنية على حضور 10 آلاف مشجع في مباراة الزمالك وزيسكو.

طالع | تقرير بطولات | قبل الجولة الرابعة.. ماذا يحتاج الأهلي والزمالك للتأهل إلى دور الـ8 من دوري أبطال إفريقيا؟

وأسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف إدارة مباراة الزمالك أمام زيسكو الزامبى، للحكم الإثيوبى باملاك تسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من السوداني محمد عبد الله إبراهيم، مساعد أول والإثيوبى صامويل تانجو مساعد ثانى، والحكم الرابع الإثيوبى ليما نيجوسي.

يذكر أن الزمالك يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، خلف المتصدر مازيمبي بـ 7 نقاط، فيما يأتي في المركزين الثالث والرابع أول أغسطس وزيسكو بنقطين.