أكد باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، على أهمية مباراة زيسكو يونايتد المقبلة، متمنياً قيد كاسونجو مهاجم الأبيض في المقعد الوحيد المتبقي بالقائمة الخاصة بالقلعة البيضاء.

ويلتقي الزمالك مساء غد الجمعة مع زيسكو يونايتد الزامبي، بالمباراة التي تجمع بينهما ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال كارتيرون في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "بطولة مهمة وراقية واللقاء حاسم في مشوارنا مثل أي مباراة هدفنا الفوز".

وأضاف: "هذه المباريات تحتاج إلى مجهود زائد وحضرنا لتحقيق الفوز وهذا هو هدفنا باللقاء، ومن خلال خبراتي في إفريقيا فلابد من احترام الخصم وبذل أقصى جهد ولن أتحدث عن الصعود إلا عقب الفوز".

وتابع: "الأهلي والزمالك يعانيان من ضغط كبير وخوض مباراتين كل أسبوع، وهذا يُهلك اللاعبين بدنياً خاصة إذا استمر لعدة أشهر، وهذةه الدولة الوحيدة التى رأيت هذا يحدث في مسابقتها المحلية".

وأكمل المدرب الفرنسي: "المباراتان اللتان خضتهما في الدوري قمت بإشراك عدد كبير من اللاعبين، وهذا سيخلق أكبر عدد جاهز بينهم ومنافسة كبيرة".

وأردف: "أمتلك مقعدًا واحدًا في القائمة وأفضل أن يكون كاسونجو، فهو متواجد مع الفريق منذ فترة وهناك عدد من الناشئين الذين أجهزهم للاستفادة بهم وفقاً للظروف بالبطولات المختلفة".

وأتم: "فرجاني ساسي جاهز للمواجهة ولا أعرف سبب الحديث عن احتمالية غيابه وحازم إمام عائد من الإصابة وحرصت علي منحه الراحة الكافية قبل خوض المباراة الإفريقية".