أنعش نادي أتلتيكو مدريد المنافس في بطولة الدوري الإسباني، آمال الأندية الأوروبية الكبيرة الراغبة في ضم جناحه المميز، ساؤول نيجويز، بعد فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوفها.

ويعد ساؤول أحد أبرز المواهب في بلاده خلال السنوات القليلة الماضية، ولكن كان يرفض أتلتيكو مدريد التفريط به نظرًا لحاجة مدرب الفريق، دييجو سيميوني، لاستمراره في "واندا متروبوليتانو".

اقرأ أيضًا.. برشلونة يضع ساؤول ضمن البدلاء المحتملين لـ راكيتيتش في حالة رحيله

اولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، هناك خطوة غريبة قام بها الفريق الإسباني وهي تخفيض قيمة الشرط الجزائي الموجودة في عقد، ساؤول، من 150 يورو لـ 100 مليون يورو فقط.

ويساهم هذا القرار في خلق منافسة قوية وشرسة بين الأندية التي تريد ضم اللاعب، وعلى رأسها مانشستر يونايتد الذي تسعى إدارته للتعاقد مع بعض اللاعبين المميزين من خلال إنفاق مبالغ مالي كبير في الميركاتو الشتوي بالاتفاق مع المدرب، أولي جونار سولشاير.

ولكن حتى الآن لم يتحرك مسؤولو مانشستر يونايتد رسميًا للتفاوض مع أتلتيكو مدريد لضم ساؤول، خاصة وأن التقارير الإخبارية تؤكد خلال الساعات الماضية أن هدفي الفريق الإنجليزي الرئيسيين في الانتقالات القادمة هما إيرلينج هالاند مهاجم سالزبورج ودوني فان دي بيك لاعب وسط أياكس أمستردام.