اختار عماد متعب مهاجم الأهلي المعتزل أفضل لاعبي الدوري المصري المتتاز على مدار الموسم الحالي.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك بعد غدٍ الأحد في إطار منافسات الجولة الأخيرة بالبطولة المحلية.

وقال عماد متعب خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "الأهلي": "اعتدنا على مدار قطاع الناشئين أن نلعب لأخر لحظة في الدوري، هذا الموسم كان هو الاصعب بسبب تلاحم المباريات وتغيير مواعيد البطولات وتأجيل بعض المواجهات بالإضافة للمنافسة الشرسة مع الزمالك وبيراميدز، ورغم ذلك فزنا بالدوري".

واستطاع الأهلي ان يحسم لقب الدوري للمرة 41 في تاريخه بعد فوزه على المقاولون العرب في المواجهة السابقة.

وأضاف: "الفرصة أتت للاعبي الأهلي على طبق من ذهب بعد تعادل الزمالك مع الجونة، وتم تحقيق الغرض المطلوب وهو الفوز بالبطولة".

وتحدث المهاجم المعتزل عن حسام عاشور قائد الأهلي: "لقد فرق عني ببطولة، أنا حققت 11 دوري، كل البطولات غالية على قلبي لأننا دائمًا ننافس فرق كبيرة".

وتابع: "حسام عاشور حقق إنجازات لن يحققها لاعب آخر في الأهلي بعد ذلك ولم يحققها أحد في الماضي، ومازال أمامه الوقت لكي يحقق المزيد، هو لاعب صاحب أخلاق عالية ويستحق أفضل من ذلك".

طالع أيضًا.. وائل جمعة: سيد عبد الحفيظ حائط الصد الأول أمام الكارهين.. وهذا اللاعب أهم مكاسب الأهلي

أكد وائل جمعة، نجم الأهلي السابق، أن تاريخ القلعة الحمراء هو تاريخ لكل لاعب، مُهنئًا الجماهير بالتتويج بدرع الدوري المصري للمرة الـ 41 في تاريخ الأحمر.

وأردف: "اللاعب الذي لفت نظري في الدوري علي معلول هو الأفضل في البطولة، وأيضًا فرجاني ساسي وطارق حامد من أفضل لاعبي الزمالك".

وواصل: "الدوري كله شئ ومباراة القمة شئ آخر، كل الجماهير تريد أن يفوز فريقها بهذه المباراة، لانك تواجه أكبر فريق في مصر وإفريقيا، والفوز على الزمالك سيعطيهم الدفعة للموسم الجديد".

وأضاف: "تحدثت مع الاعبين أمس عن مباراة الزمالك وأنهم لابد أن يستعدوا لها بقوة والشئ الجيد هو أنني وجدتهم يعرفون ذلك ومؤمنين به".

وتطرق متعب للحديث عن حسين الشحات لاعب الأهلي قائلًا: "جاء في ظروف صعبة في وقت به اصابات كثيرة وغياب للهيكل الأساسي للنادي الاهلي والرقم الذي جاء به كان كبير وهذا زاد من الضغوط عليه، وكنت قبل مباراة المقاولون قلقًا عليه لأنه يريد أن يثبت أنه لاعب جيد".

واختتم: "هدف لا أنساه سجلته في الزمالك كان في الدور قبل النهائي بدوري أبطال أفريقيا في المباراة التي انتهت بنتيجة 2/1 للأهلي".