تحدث حمدي فتحي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عن معسكر إسبانيا، وإصرار اللاعبين على حسم بطولة الدوري من خلال مباراة المقاولون المقبلة، وتطرق إلى أحلامه وطموحاته الكبيرة وقصته مع مونديال الأندية وقميص أبو تريكة.

وأكد فتحي في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: "في البداية معسكر إسبانيا كان مميزًا ومهمًا، وجاء في توقيت مثالي قبل مباراتي حسم الدوري أمام المقاولون العرب والزمالك"، مشيرًا إلى إن معنويات اللاعبين مرتفعة للغاية، وهناك إصرار كبير على حصد اللقب بعد تعويض فارق النقاط واعتلاء قمة الترتيب خلال الجولات التي سبقت فترة التوقف.

وأوضح أن الجهاز الفني واللاعبين يقدرون جيدًا صعوبة المرحلة الحالية التي تشهد مباريات لا تقبل القسمة على اثنين ولا يمكن خسارة أي من نقاطها وهو ما يستلزم التركيز الشديد على النواحي النفسية والمعنوية إلى جانب الإعداد البدني والفني والاهتمام باللياقة الذهنية، وتحفيز الجميع بالشكل الذي يتناسب مع الهدف المطلوب تحقيقه، لافتا إلى أن المعسكر الذي خاضه الأهلي في إسبانيا  شهد الاهتمام بكل التفاصيل؛ لأنه كان بمثابة تجهيز للموسم الجديد بخلاف حسم لقب الدوري.

وأضاف أنه كان واثقًا من البداية في قدرة الفريق على تعويض فارق النقاط، وهذه الثقة نابعة من كونه مشجعا للأهلي منذ طفولته، وكان خلال هذه الفترة يشاهد المباريات وهو على يقين تام بقدرة الفريق على الفوز رغم التأخر في النتيجة، وقد عاش هذه الأمور بشكل عملي بعد انضمامه للأحمر، وكان حاضرًا في المباريات التي فاز بها في الوقت بدل الضائع بفضل الروح والإصرار والعزيمة التي يتوارثها الجميع داخل النادي.

وأردف أنه يحلم بالفوز مع الأهلي بدوري أبطال إفريقيا والمشاركة في كأس العالم للأندية بعد أن كان يحرص على مشاهدة الفريق خلال مشاركته بالمونديال، مشيرًا إلى أنه كان يحرص على ارتداء قميص محمد أبو تريكة نجم الأهلي المعتزل خلال مشاهدة مباريات الأحمر في كأس العالم للأندية.

ووصف حمدي لقائه الأول باللاعبين في أول مران بعد انضمامه للأهلي، مؤكدا أنه  كان بمثابة حلم تحول إلى حقيقة؛ لأنه كان يمني نفسه يوما باللعب إلى جوار حسام عاشور الذي حرص على مشاهدته في مباريات كأس العالم للأندية.