نفى "جوسيب ماريا بارتوميو" رئيس نادي برشلونة، طلب "ليونيل ميسي" نجم هجوم النادي، إعادة "نيمار دا سيلفا" جناح باريس سان جيرمان إلى النادي الكتالوني مجددًا هذا الصيف.

تقارير صحفية زعمت خلال الفترة الماضية أنّ "بارتوميو" دخل في مفاوضات مع النادي الباريسي لإعادة "نيمار" في ظل رغبة البرازيلي في العودة إلى "الكامب نو" بعد عامين من رحيله.

ونفى بارتوميو تلك التقارير قائلًا: "نعم نحن نعلم أنّ نيمار يريد مُغادرة باريس سان جيرمان، ونعلم أيضًا أنّ باريس سان جيرمان لا يريده أنّ يرحل، لذا ليس هُناك قضية".

اقرأ أيضًا.. بارتوميو: بدأنا مفاوضاتنا مع أتلتيكو مدريد لضم جريزمان وأعلم أين سيلعب دي ليخت في الموسم القادم

وأضاف في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام: "أنا لا أحب الحديث عن لاعبين في أندية أخرى، لا أريد الحديث!، كما أنني لا أحب أيضًا أنّ يتحدث أي نادٍ عن لاعبي برشلونة".

وردًا على "هل ميسي طلب منكم إعادة نيمار"، أوضح: "لقد قرأت ذلك في الصحافة، لكن ميسي لا يطلب لاعبين، هو فقط يريد أنّ يلعب، ويريد فريقًا جيدًا تنافسي، لكن القرارات هي دائمًا يد الفنين".

اقرأ أيضًا.. بارتوميو يكشف سبب استقالة نائبه ويلمُح لعودة فالديز إلى برشلونة

وبسؤاله هل "عثمان ديمبلي أفضل من نيمار؟"، أجاب: "نعم ديمبلي أفضل، إنه شاب وموهوب، ولديه مجال للتطور؛ ينتظره مُستقبل مشرق ونريده في برشلونة.

واختتم تصريحاته بالحديث عن إمكانية رحيل "فيليب كوتينيو": "إنه لاعب أساسي بالنسبة لنا، وبالنسبة أيضًا لفالفيردي، إنه عنصر أساسي بالنسبة لنا".