اعترف "جوسيب ماريا بارتوميو" رئيس نادي برشلونة، بدخول ناديه في مفاوضات مع نادي أتلتيكو مدريد، من أجل ضم "أنطوان جريزمان" مهاجم الفريق، في سوق الانتقالات الصيفي الجاري.

وكان "جريزمان" قد قرر في الشهر الماضي إنهاء مسيرته مع أتلتيكو، دون الكشف عن وجهته المقبلة.

ومن المتوقع أنّ ينضم الدولي الفرنسي الذي أكد الشهر الماضي، أنه يعتزم مغادرة "واندا متروبوليتانو" هذا الصيف، حيث من المُحتمل أنّ ينضم إلى برشلونة بدفع قيمة الشرط الجزائي بعقده والبالغ 120 مليون يورو.

واعترف بارتوميو بذلك حيث قال: "بالأمس كان أول اتصال بيننا، أمس كان أول تواصل بيننا".

وأضاف في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام: "أوسكار جراو (المدير التنفيذي لبرشلونة) عقد جلسة مع ميجل أنخيل (مدير أتلتيكو مدريد)، وتحدثوا عن ذلك".

وواصل: "أنا لم أكن في الاجتماع، ولا يمكنني قول شيء أكثر من ذلك، لا أستطيع شرح أي شيء آخر، ولا يُمكن لجراو التحدث عن هذا الأمر".

وبسؤاله عن رفض "جريزمان" لبرشلونة في العام الماضي والموافقة هذا العام قال: "المواقف تختلف من سنة إلى أخرى، وذلك يحدث في عالم كرة القدم".

وعن صفقة "ماتياس دي ليخت" المُحتملة والذي يرغب برشلونة في ضمه من أياكس: "لقد قُلت مُنذ فترة طويلة أنني أعرف أين سيلعب دي ليخت في الموسم القبل".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "مازالت أعرف، الآن هو ينتمي إلى أياكس، لدّي فكرة عن النادي الذي سيلعب له، لكنني لن أقول شيء، يجب أنّ يُعلن هو ذلك بنفسه".