كشف "جوسيب ماريا بارتوميو" رئيس نادي برشلونة، سبب استقالة نائبه "جوردي ميتسري" نافيًا أنّ هذا الأمر ليس له علاقة بعودة "نيمار دا سيلفا" المُحتملة إلى النادي.

النادي الكتالوني أعلن أول أمس الأربعاء، استقالة "ميستري" بسبب خلافات داخل مجلس إدارة النادي (طالع المزيد من التفاصيل).

وقال بارتوميو في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام: "قِبل يومين كنا نأكل وقال لي إنه يريد المغادرة، لقد شرح لي أسبابه، أحدها أنه غير راضٍ عن بعض القرارات، كما إنه يشعر بالتعب وأنا أتفهم أسبابه، والأمر ليس له علاقة بينمار".

وأضاف: "الآن أنا سأتحمل مسؤولية هذا المنصب، كما فعلت في مناسبات أخرى، لقد تعودت على هذا المنصب، وقمت بذلك بالفعل مُنذ خمس سنوات عندما كان ساندرو روسيل رئيسًا، أعرف كيف يُمكن إدارة السوق، إنه شيء أحبه".

وواصل: "خلال السنوات الماضية كان هناك صعودًا وهبطوًا وهناك إداريين راحلو عنا، وهذا أمر طبيعي، ولا يعني أنّ هناك أزمة، نحن سنصبح أقوى بالتأكيد، لدينا الرغبة في ذلك، وهناك مشروع والعديد من التحديات في انتظارنا".

وعن رحيل "بيب سيجورا" قال: "بيب هو المدير العام، الآن نحن سنقوم بتحيل الأمور بهدوء، وإذا كان هناك أي شيء يجب تغيره، سيحدث".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "لقد تواصلنا مع فيكتور فالديز (حارس مرمى الفريق السابق)، وقلت له ألم يحن الوقت للعودة إلى منزلك، وسوف نتحدث معه لاحقا، ووعدناه بالعودة".