هاجم مصطفى يونس المدير الفني السابق للنادي المصري البورسعيدي، مجلس إدارة النادي الأهلي الحالي برئاسة محمود الخطيب متهمًا إياه بالفشل.

وقاد مصطفى يونس الأهلي في فترة السبعينيات وأوائل الثمانينيات من القرن الماضي.

وقال مصطفى يونس خلال استضافته ببرنامج "شيخ الحارة" المذاع على قناة "القاهرة والناس": " تركي آل الشيخ يساعد الزمالك حبًا في الأهلي، مثلي فأنا أنتقد الأهلي ليس كرهًا فيه ولكن بسبب عشقي للكيان".

وأضاف: "أنا الذي ضم إسلام محارب في البداية والأهلي تركه وعاد ليشتريه بملايين، ومؤمن زكريا وغيره، وهذا فشل في إدارة النادي".

وواصل: "محمود الخطيب ومجلس إدارته هم من أفشلوا صفقة انتقال إسلام عيسى لاعب المصري عندما كنت مدير فنيًا للمصري  البورسعيدي كان بيراميدز يريد اللاعب أيضًا".

 وتابع: "في هذه الفترة قلت لسمير حلبية رئيس المصري لا سيصح أن أكون مدربًا للفريق وأترك لاعب من عندي لبيراميدز أو الزمالك، فسألني هل سيضمه الأهلي؟ وأجبته بالموافقة".

وتابع: "كلمت الخطيب وأخبرته أن يأخذ اللاعب لأن جماهير الأهلي تريده، قالي فكرة جيدة وسأقنع مجلس الإدارة، ثم اتصل بي بعدها بيوم وأخبرني أن مجلس الإدارة لم يوافق".

واختتم: "أنا عضو عامل في النادي الأهلي وإبن أصيل للنادي، هذا الموضوع سيتسبب في مشاكل كثيرة لي، لكن إدارة الأهلي هي التي أفشلت الصفقة".