كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، عن وجود انقسام داخل نادي برشلونة الإسباني، بشأن التعاقد مع الفرنسي "أنطوان جريزمان" مهاجم فريق أتلتيكو مدريد في سوق الانتقالات الصيفي.

الدولي الفرنسي كان قد جدد عقده في الصيف الماضي، وقرر البقاء في أتلتيكو مدريد ورفض الانتقال لبرشلونة من خلال فيلم وثائقي، وبعد عدة أشهر، قرر" جريزمان" عدم الاستمرار، حيث لم يُعلن عن وجهته حتى الآن وتشير كافة التقارير بأنه سينضم للنادي الكتالوني.

وبحسب الصحيفة، فإن هُناك إجماع تام من جانب الأمانة الفنية للنادي لضم "جريزمان"، حيث أبدى المدير الرياضي "بيب سيجورا"، والسكرتير الفني "إريك أبيدال"، ومُساعده "رامون بلانيس" موافقتهم على ضم بطل كأس العالم 2018.

وأوضحت الصحيفة أنّ كذلك الرئيس "جوسيب ماريا بارتوميو" رئيس النادي، و"إرنستو فالفيردي" المدير الفني، أبدوا موافقتهم على ضم "جريزمان".

وأشارت الصحيفة إلى أنّ فقط داخل غرفة خلع الملابس، هناك تباين بين اللاعبين بشأن "جريزمان"، حيث يأمل مواطنيه "صامويل أومتيتي"، و"عثمان ديبملي"، أنّ ينضم للفريق، وكذلك "جيرارد بيكيه"، بينما يرفض البعض الآخر بسبب فيلم "القرار" الذي أعلن من خلاله الموسم الماضي رفضه الانتقال للبلوجرانا.

صحيفة "سبورت" الكتالونية والمقربة من برشلونة، كشفت كذلك أنّ غرفة الملابس داخل النادي ترفض ضم اللاعب، حيث يروا بأنه ليس مُناسبًا للفريق (طالع المزيد من التفاصيل).

يُذكر أنّ الشرط الجزائي في عقد "جريزمان" سينخفض من 200 إلى 120 مليون يورو، يوم 1 يوليو المقبل.