رفض المدرب الفرنسي "زين الدين زيدان" المدير الفني لنادي ريال مدريد، الحديث عن الصفقات المحتملة للنادي الملكي، في سوق الانتقالات الصيفي القادم، وذلك أثناء حديثه قِبل مواجهة ريال بيتيس في الدوري الإسباني.

النادي الملكي يستقبل نظيره بيتيس، ظهر الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من منافسات الليجا الإسبانية.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نحن نريد أنّ نقول وادعًا لجماهيرنا بتحقيق الفوز، نريد أنّ نرسل رسالة مفادها أننا سنعود الموسم المُقبل مع الكثير من العمل".

وأضاف: "تركيزي الوحيد ينصب على اللعب بشكل في مباراة الغد، أنا لا أقول أننا سنفوز طوال العام، لكننا سنستعد لتقديم عام رائع، هذا الموسم كان مُعقدًا، وأفضل شيء هو الانتهاء منه".

اقرأ أيضًا.. زيدان يرفض حسم مستقبل بيل ونافاس ويصرّح: أنا من يتخذ القرارات وإلا سأرحل

وواصل: "إنها المباراة الأخيرة في الليجا، وما يتعين علينا فعله هو جعل الجماهير على الأقل فخورين بنا، نحن لا ننافس على الألقاب، ولكن نريد إنهاء الموسم بشكل جيد".

وعن صفقة "فيرلاند ميندي" الظهير الأيسر لليون: "أنا أرى كل اللاعبين مثيرين للاهتمام للغاية، ولكن أنا لن أتحدث عن ميندي أو أي لاعب آخر، الأمر يتعلق باحترام الأشخاص".

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يحسم ثاني صفقاته الصيفية

وعن إمكانية التعاقد مع "أنطوان جريزمان" مهاجم أتلتيكو مدريد والذي أعلن رحيله عن الفريق لكن لم يكشف عن وجهته المُقبلة قال: "إنه ليس شيئًا يجب أنّ نتحدث عنه، أسأل أنطوان أي نادٍ سينضم إليه".

وردًا على "هل يمكن للاعب الانتقال من اتلتيكو إلى مدريد أو العكس؟" أوضح: "في كرة القدم، يمكن أنّ يحدث كل شيء، لكنني لن أتحدث عن ذلك".

الدولي الفرنسي كان قد أعلن قِبل عدة أيام، بأنه لن يستمر مع أتلتيكو مدريد، ولم يكشف عن وجهته المُقبلة.

وبسؤاله عن "لوكا يوفيتش"، وإمكانية ضمه أجاب: "لن أقول لك شيئًا، أنت تسأل عن أشياء غير مباراة الغد، نحن هنا من أجل مباراة ريال بيتيس، وأنا أتفهم اهتمامك، ولكن يجب عليك أنّ تفهمني".

اقرأ أيضًا.. سكاي: ريال مدريد يوقع مع لوكا يوفيتش مقابل 60 مليون يورو

واختتم تصريحاته مُدافعًا عن نجله "لوكا زيدان" قائلَا: "ما يقال ليس عادلًا على لاعب أجرى اختبارات هُنا وأظهر أنه حارس مرمى جيد، انا لم أطلب بأن يكون الحارس الثاني لريال مدريد، لم أطلب ذلك لكون ابني، ولكن لا يجب أنّ ننسى أنه لاعب في الفريق الأول".