كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، عن رفض لاعبي فريق برشلونة الإسباني، صفقة الفرنسي "أنطوان جريزمان" مهاجم فريق أتلتيكو مدريد.

وكان الدولي الفرنسي قد جدد عقده في الصيف الماضي، وقرر البقاء في أتلتيكو مدريد ورفض الانتقال لبرشلونة قراره من خلال فيلم وثائقي، وبعد عدة أشهر، قرر" جريزمان" عدم الاستمرار، حيث لم يُعلن عن وجهته حتى الآن وتشير كافة التقارير بأنه سينضم للنادي الكتالوني.

وبحسب الصحيفة، فإن "جريزمان" لن يكون موضع ترحيب حال قرر النادي ضمه بشكل نهائي، حيث يوجد أكثر من لاعب داخل الفريق لا يريد رؤيته بقميص الفريق.

وأوضحت الصحيفة أنّ السبب وراء ذلك هو فليم القرار الذي أعلن فيه بالموسم الماضي بقاءه مع أتلتيكو مدريد، بعد توصله لاتفاق مع برشلونة، وكذلك لكونه ليس الصفقة المناسبة للنادي.

وقالت الصحيفة أنّ اللاعبين اتخذوا هذا القرار، وقرروا إرسال رسالة واضحة لـ"جوزيب ماريا بارتوميو" رئيس النادي، بإنهم لا يريدون أنّ يأتي "جريزمان" إلى برشلونة.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ اللاعبين غاضبين بشكل كبير من "جريزمان" بسبب فيلم القرار، حيث يعتبرون أنّ اللاعب الذي يتصرف بتلك الطريقة المهينة مع النادي، لا يستحق ارتداء قميص برشلونة.

ويرى أكثر من لاعب داخل الفريق بأن "جريزمان" ليس اللاعب الذي بحاجة له النادي الكتالوني في الوقت الحالي، وأعربوا عن رضاهم عن التعاقد مع "فرينكي دي يونج"، و"ماتياس دي ليخت" الذي من المحتمل أنّ ينضم للفريق.

وذكرت الصحيفة أنّ "ميسي" تحدث مع اللاعبين في غرفة الملابس، وأخبرهم بأنه لم يُخبر النادي برغبته في أنّ يرتدى "جريزمان" قميص الفريق كما ذكرت بعض وسائل الإعلام في الأيام الماضية.