ظهر دييجو سيموني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، أمام وسائل الإعلام للحديث عن مباراة فريقه غدًا أمام برشلونة على ملعب "كامب نو"، حيث يتعين على الروخي بلانكوس الفوز للحفاظ على فرص التتويج بالليجا، في ظل وجود فارق 8 نقاط مع البلوجرانا.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تصريحات سيميوني خلال المؤتمر وافتتح حديثه بشأن مدى جاهزية ألفارو موراتا ودييجو كوستا للمواجهة.

وقال سيميوني: "من حيث المبدأ موراتا وكوستا على ما يرام وتدربا، وسنقرر ما إذا كانا سيشاركا أم لا نتيجة لما نراه في المباراة".

وأضاف مدرب أتلتيكو مدريد: "أنا لم أفز على برشلونة أبدًا وهذا ما يجعلني متفائلاً للغاية".

وتابع سيميوني بشأن المنافسة على لقب الليجا: "في هذا الأسبوع مع ثلاث مباريات نحتاج إلى الحفاظ على التوازن والاستمرارية وعلامات الهوية التي يتمتع بها هذا الفريق، ذا فزنا غدًا ولم نفز في وقت لاحق فهذا لن يساعدنا في المنافسة على اللقب".

وأشاد سيميوني بحارسه يان أوبلاك: "مثل كل حراس المرمى الكبار في الفرق الكبيرة، لم أر في أي فريق عظيم أنه لا يوجد حارس مرمى عظيم، نحن فريق مهم ، لدينا حارس مرمى عظيم، وينمو ويتطور على الجانب الفردي وأيضًا مع الفريق".

وانتقل سيميوني للحديث عن برشلونة وقائدهم ليونيل ميسي: "الكلمة ليست خوف، ولكن احترام للتسلسل الهرمي لنادي برشلونة أؤكد العمل الذي يقوم به المدرب، وهو أمر غير عادي، إنهم يتنافسون في كل شيء، ما حدث لنا في تورينو حدث لهم في روما، إذا لم يكونوا في طريقهم للفوز في المسابقات الثلاث، والآن لديهم موقف يحسد عليه في الدوري والأبطال، موقع المدرب جيد جدًا، من الصعب للغاية أن يكون هناك فريق اعتاد على الفوز ويستمر في الفوز، فالفيردي، مع النظام الذي يسير عليه وما يقدمه اللاعبون يصنع موسمًا استثنائيًا".

وواصل: "ميسي هو الجودة النقية، هناك لاعبون يلعبون الكُرة بدقة عالية وهذا ما يفعله ميسي".

وأختتم سيميوني: "أنا اتشبث بمباراة الغد، لا أفكر أكثر من ذلك، لا أفكر الآن في فارق الـ8 نقاط، ولكن الحقيقة الوحيدة هي أن الفوز غدًا وحده فقط يقربنا من اللقب، أقدر أن فريق برشلونة يحترمنا كأقرب منافس للقتال من أجل بطولة الدوري مؤخرًا، وهذا يتحدث جيدًا عن عمل لاعبينا".