علّق البرازيلي فيليبي لويس، لاعب أتلتيكو مدريد على إمكانية انتقال زميله الفرنسي، أنطوان جريزمان إلى برشلونة في ميركاتو الصيف المقبل.

وأجرى لويس مقابلة صحفية مطولة مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، وتحدث خلالها عن مواجهة برشلونة وأتلتيكو مدريد غدًا بالليجا، وإيقاف ليونيل ميسي والمنافسة على لقب الليجا (طالع تصريحاته).

وبشأن جريزمان قال لويس: "أعتقد أن جريزمان في لحظة رائعة ، إنه لاعب رائع ومثلما هو الحال، وقيمته السوقية رخيصة في سوق الانتقالات".

وأضاف: "جريزمان سوف يلعب حيث يريد لأنه يتمتع بالجودة، إذا كان يريد الاستمرار في أتلتيكو سيبقى، إذا كان يريد برشلونة سيذهب إلى هناك".

وأردف لويس: "أتصور أن جريزمان لاعب قادر على التكيف مع أي موقف ونظام، لا أعرف حقيقة ما سيحدث لمستقبله، آمل أن يبقى في أتليتي لأن لديه قصة جميلة للغاية، وقد قدم الكثير لهذا النادي، لكن في كرة القدم يمكنه أن يفعل أي شيء".

وواصل لويس: "إن خسارة هؤلاء اللاعبين مثل لوكاس أو جودين، شيء يؤثر على غرفة الملابس، جودين على سبيل المثال، الذي يعتبر قائدًا في كل تدريب، حيث يجعل كل لاعب يتنافس، أولئك الذين يأتون سيضطرون إلى قضاء بعض الوقت للتكيف".

لويس تحدث كذلك عن اهتمام برشلونة بضمه وإمكانية رحيله عن أتلتيكو مدريد من أجل اللعب للفريق الكتالوني (طالع تصريحاته).

وأختتم لويس بشأن الفريق الذي يرغب في تتويجه بدوري أبطال أوروبا بعد خروج أتلتيكو مدريد من المنافسة على يد يوفنتوس: "أرغب في أن يفوز بيب جوارديولا (مانشستر سيتي)، بسبب كرة القدم التي يقدمها، أعتقد أنه يستحق ذلك، بالنسبة إلى كرة القدم، سيكون من الجيد أن يفوز بيب بدوري الأبطال، لكنت تلك المسابقة من الصعب للغاية معرفة من سيفوز بها".