رفض البرازيلي "كرلوس هنريكي كاسيميرو" لاعب وسط فريق ريال مدريد، الحديث عن إمكانية انتقال مواطنه "نيمار دا سيلفا" نجم باريس سان جيرمان للنادي الملكي في سوق الانتقالات الصيفي القادم.

"نيمار" ارتبط مرارًا وتكرارًا بإمكانية الانتقال للنادي الملكي، بعد رحيله عن برشلونة، في ظل معاناة المرينجي هجوميًا، مُنذ رحيل "كريستيانو رونالدو".

وقال كاسيميرو في حواره مع صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لديّ احترام كبير لباريس سان جيرمان ونيمار، ولا أعتقد أنّ من الصواب التحدث عنهم، وخاصًة عن لاعب ليس موجود هُنا".

وأضاف: "إذا كان نيمار يريد المجيء إلى ريال مدريد كما يقول، فلا ينبغي لنا أنّ نفعل ذلك بأنفسنا، إنه لاعب رائع في نادٍ كبير، وعلينا احترام الطرفين".

وبسؤاله حول رأيه في "فينيسيوس جونيور"، و"رودريجو جوس" مواطنيه قال: "في البداية، دعونا نهنئ النادي، على تعاقده مع لاعبين شباب موهبين سيظلون هنا لمدة 12 أو 15 عامًا، فينيسيوس أظهر أنه لاعب رائع، ليس من الطبيعي أنّ تكون فتى صغيرًا وتحقق هذا النجاح".

اقرأ أيضًا.. كاسيميرو: زيدان لم يغادر ريال مدريد ابدًا وسنقاتل معه للعودة لمنصات التتويج

وواصل: "الأهداف لفينيسيوس ستأتي، لم نكن نعتقد أنه سيكون كذلك فقد فاق كل التوقعات، الأهداف ستأتي لأنه يستمع ويريد أنّ يتعلم هو في منحنى تصاعدي مُذهل، ورودريجو هو نجاح آخر كبير للنادي في المستقبل".

وردًا على "هل يُمكن أنّ تعلم فينيسيوس كيفية التسجيل لأن هذا الموسم كان سيئًا من الناحية التهديفية"، أجاب: "لا سأترك الأمر لبنزيما أو جاريث بيل (يضحك)، أنا أعلم ما هي وظيفتي وليس تعليم التسجيل، فينيسيوس هو في منحنى تصاعدي مُذهل وبالتأكيد من شأنه أنّ يمنح العديد من الأفراح لريال مدريد".

وبسؤاله "ما هو الشيء الأكثر فضولًا الذي سأله ميليتاو عن مدريد؟، أجاب: "صحيح أنه سأل بعض الأشياء الطبيعية في هذه الحالات، مثل المكان الذي سيعيش فيه ولكن ميليتاو لا يزال تفكيره في بورتو وليس ريال مدريد إنه يركز على فريقه، وأهنئ النادي على هذا التعاقد، بالتأكيد تعاقدوا مع لاعب رائع".

وعن رأيه في تصريحات "لوكا مودريتش" عندما قال هناك لاعبون لم يرقوا إلى المستوى؟":  يُمكن لكل لاعب أنّ يفكر في ما يري، أنا أكثر مع الذين يقولون أننا فزنا جميعًا وخسرنا جميعًا، بالطبع قد تكون هناك أوقات يكون فيها البعض أفضل من الآخرين و هنا نحن جميعًا معًا".

اقرأ أيضًا.. كاسيميرو: مورينيو جعلني أشعر أنني أفضل لاعب وسط في العالم وبقائي مع ريال مدريد ليس بيدي

وأكمل: "عندما نفوز بالأبطال، يكون الجميع سعداء ومن المنطقي أنه عندما نخسر فإن الجميع يشعر بالغضب والحزن، الآن كلنا غاضبون إنه أحد رموز ريال مدريد عندما لا نفوز بالألقاب، كلنا نغضب ، لوكا هو الفائز ولهذا السبب قال ذلك".

واختتم تصريحات بالحديث عن كريستيانو رونالدو قائلًا: "إنه أسطورة هذا النادي، وبذل قصارى جهده للفوز دائمًا معنا، لكنه لم يكن هُنا، ونحن لدينا احترامًا له".