أجرى اللاعب البرازيلي "كرلوس هنريكي كاسيميرو" لاعب وسط فريق ريال مدريد، حوارًا مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، استرجع من خلالها ذكرياته مع النادي الملكي، وموقفه من تجديد تعاقده.

وبسؤاله "هل تتذكر يومك الأول في ريال مدريد؟"، أجاب: "لم يعرفني أحد حينها، كان هناك صحفي أو اثنين في المطار، وأحد المسؤولين من النادي أخذني إلى فندق قريب من سانتياجو برنابيو".

وأضاف: "أتذكر ما كنت أفكر فيه، كنت أقول لي نفسي لا بد لي من النجاح، هبطت في مدريد الساعة السادسة صباحًا ثم ذهبت إلى التدريبات، أنا دائمًا أتذكر اليوم الأول الذي وصلت فيه، لا أنسى من أين أتيت، وما كنت فيه من قِبل".

وواصل: "دائمًا كنت أحلم بأن أكون أحد نجوم هذا النادي، مثل العديد من اللاعبين الآخرين، أدرك أنّ كل الأحلام لا تتحقق، وأنا أعيش حلمًا كل يوم مع ريال مدريد".

اقرأ أيضًا.. كاسيميرو: زيدان لم يغادر ريال مدريد ابدًا وسنقاتل معه للعودة لمنصات التتويج

وردًا على "هل تغيرت بعد أول ظهور لك مع مورينيو في عام 2013؟"، أجاب: "أنا مُغرم جدًا بهذه المباراة، كنت ذاهب مع الفريق الأول، ولكنني لم أعتقد أنني سألعب، على الأرجح كنت أظن أننا سأحصل على بعض الدقائق".

وأكمل: "في اليوم السابق اتصل بي مورينيو، ودعاني إلى مكتبه، وقال انظر لهذه السبورة، كان هناك 11 لاعبًا واسمي من ضمنهم، وقال لي (أنت ستلعب)، أتذكر خلال حديثنا، أخبرني بالكثير من الأشياء الجيدة عني كلاعب كرة قدم، أعطاني ثقة كبيرة للغاية، لدرجة أنني قفزت إلى الميدان، وأنا معتقد أنني أفضل لاعب خط وسط في العالم".

اقرأ أيضًا.. كاسيميرو: لا يمكننا الحديث عن نيمار وهنيئًا للمواهب البرازيلية.. رونالدو "أسطورة" مدريد

وعن تجديد عقده مع ريال مدريد والذي ينتهي في صيف 2021: "سأظل في ريال مدريد ما دام النادي يحبني، هناك دائمًا ولاء من جانبي للنادي ومنهم لي، نحن نسير جنبًا إلى جنب، وإذا أرادو بقائي فسنواصل السير معًا".

واختتم تصريحاته ردًا على "هل شعرت أن يورينتي قد يحل محلك؟ كيف هي المنافسة معه؟" قائلًا: "إنه لاعب يلعب بنفس طريقة لعبي، لقد لعب بعض المباريات الجيدة للغاية وهو لاعب رائع، وأنا لم أشعر ابدًا بأن لدّي مركز أساسي مطلقًا، وأحاول دائمًا الفوز بالمركز في كل مباراة".