علّق إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، على تصريح داني كارفاخال، لاعب ريال مدريد، بشأن ركلة الجزاء التي حصل عليها كاسيميرو في مباراة الميرنجي أمام ليفانتي، بالجولة الماضية لليجا.

ريال مدريد فاز على ليفانتي بركلتي جزاء، واحدة منهما تحصل عليها كاسيميرو لكنها أثارت جدلاً واسعًا، حيث تعرض خلالها لاعب ليفانتي لإصابة في الرباط الصليبي انهت موسمه، حين حاول إبعاد الكرة من أمام البرازيلي ولم يتمكن من ذلك.

وصرّح كارفاخال بأنه سمع الكدمة التي تعرض لها كاسيميرو من على بعد 25 متر.

وقال فالفيردي في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبوريتفو" الأسبانية: "كارفاخال سمع صوت الضربة من دوكوري على قدم كاسيميرو من بعد 25 متر؟ لا تقولوا لي أنه لم يكن ردًا عظيمًا، ولن أقول أي شيء عن ذلك، سأقول فقط آمل أن يتعافى دكوري في أقرب وقت ممكن، وهذا ليس سخرية، لا أعرف ماذا يمكنني أن أقول".

فالفيردي تحدث أيضًا عن مباراة الكلاسيكو غدًا أمام ريال مدريد وأشاد بفينسيوس جونيور، لاعب الميرنجي، إلا أنه أكد أنه لا يضع خطته وفقًا لوجود البرازيلي في التشكيل من عدمه.

طالع.. فالفيردي: أسعى للفوز في مواجهتي الكلاسيكو وسأضع أفضل تشكيل لدي

وأوضح مدرب برشلونة: "أنا لا أضع تشكيلة فريقي وفقا لتواجد فينيسيوس أم لا، إذا لم يلعب فينيسيوس، سيلعب واحد آخر ويقوم بأشياء جيدة، لديهم جاريث بيل وأسينسيو".

اقرأ أيضًا.. فالفيردي يكشف تطورات حالة ثلاثي برشلونة قبل مواجهة الكلاسيكو

يذكر أن برشلونة سيحل ضيفًا على ريال مدريد على ملعب "سانتياجو برنابيو"، لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، وسيتواجه الفريقان مجددًا يوم السبت المقبل بمنافسات الليجا.