كشف إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة في مؤتمر صحفي، آخر التطورات بشأن ثلاثي الفريق صامويل أومتيتي، وآرثر ميلو، وياسبر سيليسين.

ويستقبل ريال مدريد نظيره الكتالوني، غدًا الأربعاء على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وقال فالفيردي في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "آرثر أفضل الآن، شارك في التدريب مع الزملاء يوم أمس، علينا تقييم حالته اليوم، وما إذا كان سيتواجد معنا غدًا".

وأضاف: "لم أخطط ليكون معي في مباراة الكأس غدًا، ولكن السبت بالتأكيد أمل أن أتمكن من الحصول على خدماته في كلاسيكو الليجا، بالنسبة للغد علينا الانتظار".

وتابع فالفيردي: "ليس لدي أي شك في أن آرثر لاعب عظيم قدم لنا الكثير، لكن هناك مباريات كانت جيدة وكنا بخير والبعض الآخر لم يكن كذلك، وكنا أيضًا جيدون، كما هو الحال في ليون ، حيث لعبنا مباراة رائعة، الأمر لا يعتمد على لاعب واحد، وغياب آرثر ليس عذرًا عندما تسوء الأمور".

اقرأ أيضًا.. فالفيردي: أسعى للفوز في مواجهتي الكلاسيكو وسأضع أفضل تشكيل لدي

وانتقل فالفيردي للحديث عن الحارس سيليسين موضحًا: "غدًا يمكن أن يلعب سيليسين، مثل آرثر تدرب أمس معنا وحقق تطورًا إيجابيا، اليوم بعد المران سوف نقرر".

وحول حالة أومتيتي، أوضح مدرب البلوجرانا: "أومتيتي بحالة جيدة جدًا، ونحن شاهدنا كيف هو رد فعله على الجهد المبذول في إشبيلية، نحن سعداء به، لقد كانت تضحية يجب القيام بها".

اقرأ أيضًا.. سولاري: لا نخاف من ميسي.. وحالات التحكيم الجدلية لن تنتهي مع التكنولوجيا

وعن إمكانية الدفع بسيرجي روبيرتو في خط الوسط، أردف فالفيردي: " هو خيار لذلك بالطبع، يستطيع البدأ كظهير أو يمكن أن لا يبدأ أصلاً، من الممكن أن نستخدم فيدال أو إلينيا بالمنتصف، لن أقول لك بالطبع".

وحول الاعتماد على عثمان ديمبلي، علّق فالفيردي: "يمكن لديمبيلي أن يلعب جهة اليمين أو اليسار، صحيح أنه كان أفضل في دورتموند على اليمين، لكني أستطيع رؤيته يأتي من كلا الجانبين، لأنه قادر على اللعب بكلا الساقين".