ظهر المدرب المدرب الإيطالي "ماوريسيو ساري" المدير الفني لنادي تشيلسي، في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز.

البلوز يستقبل السبيرز في ديربي لندن على ملعب "ستامفورد بريدج" مساء الأربعاء، ضمن لقاءات الجولة الثامنة والعشرين من البريميرليج.

وقال ساري في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "لقد لعبنا بشكل جيد للغاية في المباراة الماضية أمام مانشستر سيتي، قدمنا مستوى عظيم، وكنا عدوانين في الهجوم، وهذا أمر مهم لنا".

وأضاف: "في بداية الموسم أظن أننا كان لدينا المزيد من الحماس، لذلك كنا قادرين على علاج بعض الأخطاء، ثم لعبنا بدون حماس لفترة من الزمن، ربما كنا منهكين عقليًا".

وواصل: "ولكن نحن دفاعيًا أصبحنا أفضل بكثير في الوقت الراهن، أمام مانشستر سيتي دفاعنا بشكل جيد، خاصًة في الصندوق وأمام المرمى".

اقرأ أيضًا.. هل يُشارك كيبا أمام توتنهام في البريميرليج بعد واقعة نهائي الكأس؟ ساري يجيب

وردًا على "هل يجب عليك تحقيق الفوز غدًا للحفاظ على وظيفتك؟"، أجاب: "لا، أنا لست تحت ضغط، ولكن عليك أنّ تسأل النادي، لا أستطيع أن أفهم لماذا تسألني هذا النوع من الأسئلة!؛ بالتأكيد أنا لا يمكنني الإجابة".

وتابع: "إذا كنت تريد معرفة رأيي، فأنا تحت ضغط مُنذ 35 عامًا، المدربين دائمًا يتعرضون لضغوطات، لذا بالنسبة لي الأمر طبيعي، انا أريد تحقيق الفوز في كل مباراة وليس مواجهة الغد فقط".

وعن استبعاد "ماركوس ألونسو من المباراة الماضية: "لم أكن أريد أكثر ظهير أيسر على مقاعد البدلاء".

وعن إمكانية الدفاع بـ"ايمرسون" في مباراة الغد: "في الوقت الحالي هو يقوم بعمل جيد جدًا، لذا يجب عليّ أنّ استخدمه، لكن الأمر مشروط بأن يقدم أداءً جيدًا".

وأتم تصريحاته ردًا على "هل مازال اللاعبون يحترمونك؟" قائلًا: "هل رأيت المباراة يوم الأحد؟؛إذن أنت تعرف الإجابة".