استرجع الهولندي فرانكي دي يونج، نجم أياكس أمستردام الهولندي، أولى ذكرياته المتعلقة بنادي برشلونة الإسباني، والذي سينضم إليه الصيف المقبل، حيث توصل الفريق الكتالوني لاتفاق مع أياكس للتعاقد مع النجم الشاب مقابل 75 مليون يورو بالإضافة إلى 11 مليون يورو كمتغيرات.

دي يونج أعرب أيضًا عن تطلعه للمشاركة مع البارسا أمام الغريم ريال مدريد في إحدى مباريات الكلاسيكو.

الهولندي تحدث مع المركز الإعلامي لبرشلونة وقال: "أعتقد أن ملعب الكامب نو مدهش، وهو أحد أكبر الملاعب في أوروبا، أحب ذلك".

وأضاف: "أول ذاكرة لي مع البارسا؟ ذهبت هناك عندما كنت في عطلة في إسبانيا، وقمنا بجولة في كامب نو عندما كنت في السادسة من عمري، كان هذا أول اجتماع لي مع برشلونة".

اقرأ أيضًا.. دي يونج يقيم لاعبي وسط برشلونة ويؤكد: ميسي الأعظم

وتابع دي يونج: "ذهبت إلى كامب نو قبل ثلاث سنوات مع صديقتي، قام وكيل أعمالي بترتيب تذاكر جيدة لي، لقد استمتعت بالمباراة وكانت أمام ريال بيتيس، وفاز برشلونة 4-0 على ما أعتقد، لا أتذكر (ضحك)، لقد لعبوا بشكل جيد، كنت أستمتع بها ".

وبشأن مباريات الكلاسيكو، علّق دي يونج: "الجميع يعرف هذه المباريات، آمل أن أتمكن من لعب واحدة منها في وقت قريب".

طالع تصريحات دي يونج بشأن كواليس المفاوضات مع برشلونة

وعن مسابقة الليجا، عقّب لاعب أياكس: "أعتقد أن مستوى الدوري الأسباني كبير بالفعل، معظم الناس يقولون إن الدوري الإنجليزي الممتاز هو أقوى، لكنني لا أعتقد ذلك، أعتقد أن مستوى التقنية في الدوري الأسباني أعلى".

وأكد دي يونج خلال تصريحاته: "عندما يكون لدي الوقت أشاهد كل مباريات برشلونة".

وأختتم دي يونج حديثه موجهًا رسالة لجماهير الفريق الكتالوني: "مرحبا مشجعي برشلونة، دي يونج هنا، أتطلع لبدء الموسم الجديد مع برشلونة، آمل أن أستمتع بوقتي، أراكم قريبًا!".