تحدث الهولندي فرانكي دي يونج، نجم أياكس أمستردام الهولندي، عن لاعبي فريق برشلونة الإسباني، وقائد البلوجرانا ليونيل ميسي.

دي يونج سينضم للبارسا في الصيف المقبل، حيث توصل الفريق الكتالوني لاتفاق مع أياكس للتعاقد مع دي يونج مقابل 75 مليون يورو بالإضافة إلى 11 مليون يورو كمتغيرات.

الهولندي تحدث مع المركز الإعلامي لبرشلونة وافتتح حديثه بشأن ليونيل ميسي قائلاً: "اللعب مع ليونيل ميسي؟ أنا متحمس وأتطلع إلى ذلك، في رأيي إنه أعظم لاعب على الإطلاق، من الصعب وصف ميسي، هو اللاعب الأكثر اكتمالاً، يمكنه أن يفعل كل شيء مع الكرة وبدونها، إنه يخلق الكثير من الفرص، قدمه اليسرى رائعة، إنه ذكي للغاية، هو في مستوى آخر".

وانتقل دي يونج للحديث عن مواطنه ياسبر سيليسين، حارس برشلونة، مضيفًا: "لقد تحدثت مع سيليسين عن برشلونة، كان دائمًا يقول أشياء إيجابية عن الفريق، قام بمساعدتي".

اقرأ أيضًا تصريحات دي يونج بشأن كواليس المفاوضات مع برشلونة

وأكد دي يونج: "أريد أن ألعب مع جميع اللاعبين، بوسكيتس هو أفضل لاعب خط وسط دفاعي في العالم، رؤيته مذهلة، أتطلع لأن أكون في الملعب معه وأن أنظر إليه وأتعلم منه".

وواصل الهولندي الحديث عن لاعبي البارسا: " آرثر؟ أعتقد أنه لاعب موهوب حقًا، رائع، جيد جدًا مع الكرة، وأنا أحبه كثيرًا، وراكيتيتش مدهش كذلك وهو واحد من أفضل لاعبي خط الوسط في العالم، يسدد بطريقة جيدة جدًا، ومن الناحية التكتيكية فهو جيد أيضًا".

وأردف دي يونج: "كوتينيو موهوب بشكل مثير للدهشة، لديه الكثير من المهارات، ويسدد بششكل جيد جدًا، وأنا أتطلع للعب معه".

الهولندي أكمل حديثه عن لاعبي الوسط في الفريق الكتالوني: " "فيدال قوي جدًا ولديه الكثير من الطاقة، يمكنه تسجيل الأهداف ، يمكنه الدفاع ، أعتقد أنه لاعب وسط متكامل".

وأختتم دي يونج: "كارليس آلينيا لاعب موهوب حقًا أيضًا، قدمه اليسرى رائعة، هو جيد وموهوب حقًا".