أجرى الهولندي فرانكي دي يونج، نجم أياكس أمستردام الهولندي، مقابلة صحفية تحدث خلالها عن برشلونة، والذي سينضم له بنهاية الموسم الحالي.

البارسا كان توصل لاتفاق مع أياكس للتعاقد مع دي يونج مقابل 75 مليون يورو بالإضافة إلى 11 مليون يورو كمتغيرات.

الهولندي تحدث مع المركز الإعلامي لبرشلونة وقال: "شعرت بسعادة غامرة عندما سمعت أنني أستطيع الانتقال إلى برشلونة، عندما تم اتخاذ القرار، كنت سعيدًا للغاية واحتفلت قليلاً مع عائلتي".

وأضاف: "الرئيس بارتومو رجل جيد حقًا، لقد أخبرني بكل الأمور المتعلقة ببرشلونة، لقد ساعدتني كثيرًا".

وتابع دي يونج: "لطالما حلمت بالبارسا كطفل، كنت دائمًا أرغب في اللعب معهم، أحب اللاعبين، الأسلوب، برشلونة هو نادي أحلامي".

وأردف اللاعب الشاب: "أتمنى أن أكون لاعباً هاماً لبرشلونة، آمل أن أكون أساسيًا لأفوز بالكثير من الانتصارات مع هذا النادي، هذه هي أهدافي في الوقت الحالي".

وأكمل دي يونج حديثه: "عندما أصبح اهتمام برشلونة حقيقة، سألت أوفرمارس، المدير الرياضي لأياكس، عن برشلونة وقال لي إذا كان لديك فرصة فاذهب إلى هناك".

دي يونج استطرد: "أعتقد أن أسلوب برشلونة وأسلوب أياكس متشابهان بعض الشيء، كلاهما يرغبان في لعب كرة قدم جيدة ، والهجوم كثيرًا، والاستحواذ".

وأختتم: "هل لدي أسلوب برشلونة، نحن بحاجة لنرى ذلك، من الصعب دائمًا أن تقول أشياء جيدة عن نفسك، وأعتقد أنني لاعب يحب أن يكون لديه الكرة كثيرًا والاستحواذ عليها، لدي الكثير من الأشياء للتطور، أحتاج إلى تسجيل المزيد من الأهداف، وبصورة دفاعية يجب أن أكون أفضل، يجب أن أطور قدمي اليسرى، اعتقد أنني قادر على اللعب في كل مراكز خط الوسط".