تحدث الدولي الإسباني جوردي ألبا، الظهير الأيسر لفريق برشلونة، عن شكوى ريال مدريد من تقنية الـVAR، بسبب ما يتعرض له النادي الملكي.

ريال مدريد اشتكى من تقنية الـVAR، مؤكداً بأن الفريق ظُلم كثيراً هذا الموسم، خاصةً في ظل استفادة برشلونة من تلك التقنية.

وقال ألبا "لا يمكن استبعاد الـVAR، نحن واجهنا ريال مدريد كثيراً في السنوات الأخيرة بدون تلك التقنية واستطعنا ان نحقق الفوز عليهم ونتائجنا كانت جيدة".

إقراً أيضاً: ألبا يتحدث عن التفاهم مع ميسي ويؤكد: إنه الأفضل في التاريخ وبرشلونة سيتأثر باعتزاله

وتحدث النجم الإسباني عن مدربه إرنستو فالفيردي، مؤكداً أنه يجب التجديد له بنهاية هذا الموسم لإكمال مسيرته في برشلونة.

وأضاف في تصريحات لصحيفة "سبورت" الإسبانية: "الحقيقة أن جميع المدربين الذين تدربت معهم كانوا جيدين، ولكن فالفيردي أعطاني راحة كبيرة في الملعب، منحني الثقة منذ الدقيقة الأولى".

وأكمل "منذ أن وصل إلى برشلونة، وأشعر بأنني محبوب من قبل جهازه الفني، أقدره جيداً وأريد العمل معه كثيراً، نأمل أن يجدد له النادي في أقرب وقت".

وتطرق ألبا للحديث عن اللاعبين الشباب في برشلونة "كوكوريلا لاعب رائع يمكنه العودة وتقديم أدائ جيد مع برشلونة، لقد صعب معنا كثيراً قبل ان يُعار إلى إيبار".

واستكمل "ميراندا يجب أن يتحلى بالصبر، حاولت التحدث معه، هو لاعب صغير جداً، ليس من السهل أن تحصل على مكاناً أساسياً في برشلونة، نحن في نادي كبير، على من يريد مكاناً في التشكيل الأساسي، أن يتمتع بالعقلية المميزة قبل أي شئ".

واختتم "بالإضافة لهذا الثنائي، لدينا كذلك ريكي بويج، يجب ان يتمتعون براحة البال، خاصةً وأنهم لايزالون شباب، عليهم ان يستمرون في العمل شيئاً فشيئاً وفي النهاية سيصلون عاجلاً أم آجلاً".