أكد جوردي ألبا، الظهير الأيسر لفريق برشلونة، رغبته في البقاء داخل النادي الإسباني، نافياً كل الشائعات التي أفادت بافترابه من الرحيل.

ألبا انضم لبرشلونة في صيف 2012 قادماً من فالنسيا، ليحل محل الفرنسي إيريك أبيدال الذي اعتزل بسبب مشاكل صحية، ومنذ ذلك الحين وهو يقدم مستويات ممتازة مع البلوجرانا.

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أجرت مقابله صحفية مع اللاعب، تحدث مع خلالها عن تطلعاته في برشلونة وأفضل ذكرياته في هذا المكان، بالإضافة لزملائه في الفريق.

وقال جوردي "أنا متفائل حول تجديد عقدي، من الواضح أن حلمي هو البقاء في برشلونة، مغادرة هذا النادي ستكلفني كثيراً، لدي هنا عائلة في الفريق والمشجعين والزملاء، لا أعتقد أنه يمكنني أن أرحل عن النادي، أنا أكثر سعادة هنا".

وينتهي عقد اللاعب الإسباني في صيف 2020، أي بعد موسم ونصف، ولم يجدد حتى الأن أو يتناقش مع النادي حول ذلك.

وأضاف "لقد شعرت بالتقدير من جانب النادي، أعرف قيمتي جيداً هنا، دائماً ما يبذل النادي جهوداً كبيرة من أجل اللاعبين الذين يريد الاحتفاظ بهم، ليس لدي أي شكوك حول أهميتي داخل برشلونة".

وارتبط اللاعب الإسباني بالإنتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي او يوفنتوس الإيطالي، في ظل عدم تجديد عقده حتى الأن.

جوردي رد على تلك الشائعات قائلاً "لم أرَ نفسي أبداً خارج برشلونة، نيتي هي البقاء هنا ولا أعرف أي شئ عن العروض التي تتحدث عنها الصحف، لطالما رأيت نفسي لاعباً لبرشلونة، وأرغب في الاستمرار هنا حتى النهاية، أريد الإعتزال هنا".