وصف سولشاير مبارا ته أمام آرسنال والتي فاز بها فريقه مانشستر يونايتد بثلاثية مقابل هدف في كأس الإتحاد الإنجليزي، بأنها الأصعب له حتى الأن مع الفريق.

يونايتد استطاع ان يطيح بآرسنال من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، ويتأهل لدور الـ16، بثلاثية في ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وقال سولشاير بعد المباراة: "من الرائع أن تعبر في الكأس عبر بوابة فريق كبير مثل آرسنال، إنها مباراة صعبة، قد تكون الأصعب لنا حتى الأن".

طالع من هنا: بالفيديو| قطار سولشاير لا يتوقف.. مانشستر يونايتد يقصي آرسنال من كأس الإتحاد في غياب النني

وأضاف "ربما أكون واجهت صداع بإختياراتي لكثرة النجوم في الفريق، منذ أن جئت إلى هنا، وأنا احتار في اختيار التشكيلة الأفضل من هؤلاء النجوم، ولكن في النهاية الأمر يعود لما تتطلبه المباراة تكتيكياً".

وأكمل في تصريحاته لشبكة "BBC" البريطانية: "كنا بحاجة لإراحة بعض اللاعبين لأن لدينا مباريات قوية في الفترة القادمة، كان لدينا أكثر من لاعب جاهز واستفدنا منه، وظهر ذلك اليوم".

وأردف "اليوم كنا فريق يعرف كيف يقوم بالهجمات المتدة، تنظيم كبير وعمل رائع في الدفاع والهجوم المضاد، لقد تذكرت الهجمه المرتدة أمام آرسنال بين كريستيانو رونالدو وواين روني وبارك جي سونج قبل ذلك، بهذه الطريقة سجلنا العديد من الأهداف في آرسنال".

واختتم "اليوم خطوة كبيرة إلى الأمام، نؤكد للجميع بأن الفريق تحسن من بعد مباراة توتنهام، من السهل أن نتحمس ونتحدث عن المستقبل، ولكننا نحتاج لمواصلة العمل الأن والتفكير في المباراة المقبلة فقط".