أغلق فلورنتين بوجبا، شقيق لاعب مانشستر يونايتد بول بوجبا، الباب في وجه الأندية التي ترغب في ضم شقيقه، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

اللاعب الفرنسي هدفاً للعديد من الأندية، على رأسهم ريال مدريد وبرشلونة في إسبانيا، خاصةً وأن بوجبا كان يعيش حالة غير مستقرة مع المدرب جوزية مورينيو.

مورينيو رحل عن مانشستر يونايتد في ديسمبر الماضي، وحل بدلاً منه الدنماركي أوليه جونار سولشاير، ومنذ ذلك الحين، يقدم بول مستويات ممتازة.

ونشرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، تصريحات فولرنتين بوجبا، الذي أكد بأنه اقترب من اللعب في الدوري الإسباني للدرجة الثانية، مع فريق إلتشي.

وقال " يمكن لبوجبا الذهاب لثلاثة فرق فقط عندما يغادر مانشستر يونايتد، وهم سيتي وريال مدريد وبرشلونة لكي يتحسن، ولكن من الصعب أن يلعب في إنجلترا لفريق غير مانشستر يونايتد، كما أنه من الصعب أن يرحل في الوقت الحالي عن إنجلترا".

وأضاف " ريال مدريد أو برشلونة؟، إذا كان الخيار لي سأختار برشلونة بالتأكيد، أنا من أشد المعجبين بهذا الفريق وكلما استطعت ان اذهب للكامب نو، أفعل ذلك لمشاهدتهم".

وأكد فلورنتينو "عندما كان في يوفنتوس، كان قادراً على الذهاب إلى برشلونة، لكنه كان مصمماً على العودة إلى مانشستر يونايتد، حيث أراد أن يثبت نفسه معهم من جديد".

التقارير الإنجليزية والإسبانية ربطت اللاعب الفترة الماضية ببرشلونة وريال مدريد، خاصةً بعد مشاكله مع المدرب جوزيه مورينيو.

واختتم شقيق النجم الفرنسي: "تغيرت الأمور في مانشستر يونايتد مع وصول سولشاير، بوجبا أكثر راحة الأن، كان رحيل مورينيو مفتاحاً له، لم يكن سعيداً معه والأن تحسن في كل شئ مع سولشاير".