أفادت تقارير صحفية إسبانية، عن اقتراب رحيل الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش من برشلونة، بعد تعاقد الفريق الكتالوني، مع فرانكي دي يونج.

برشلونة وقع مع دي يونج مقابل 86 ملوين يورو قادماً من أياكس مع راتب كبير للاعب الهولندي صاحب الـ21 عاماً، بعدما نجح النادي الكتالوني من ضمه في ظل تهافت العديد من أندية أوروبا الكبرى.

إقرأ أيضاً.. الخليفي يخطط للانتقام من برشلونة بعد صفقة دي يونج

صحيفة "ماركا" الإسبانية، أكدت بأن اللاعب من المفترض أنه سيعاني في إيجاد مكاناً أساسياً داخل تشكيل المدرب إرنستو فالفيردي، لكن سفر الرئيس بنفسه لحسم الصفقة وحصوله على راتب كبير ودفع 86 مليون يورو للتعاقد معه، هذا يؤكد بأنه سيكون من اللاعبين الأساسيين بمجرد انضمامه.

وأشارت الصحيفة، إلى ان التعاقد مع دي يونج، يفتح الباب أمام إيفان راكيتيتش لاعب الوسط الكرواتي، للرحيل عن الفريق في الصيف المقبل، لأنه سيجد صعوبة في اللعب أساسياً.

راكي سيصل إلى 31 عاماً في مارس المقبل، ويبدو أن برشلونة لا يفكر في التجديد للاعب الكرواتي، ولن يمانع من رحيله لأي فريق في الموسم المقبل.

 وأبرزت الصحيفة، أن نادي برشلونة يفكر في تجديد عقد النجم جوردي ألبا الظهير الأيسر مع زيادة في راتبه، وهو ما قد يفتح الباب أكثر امام رحيل إيفان.