كشف الإيطالي "جيانفرانكو زولا" مساعد المدرب "ماوريسيو ساري" المدير الفني لنادي تشيلسي موقف "جونزالو هيجواين" مهاجم الفريق الجديد أمام اللعب شيفيلد وينزداي بكأس الاتحاد الإنجليزي.

ويستقبل البلوز شيفيلد يوم الأربعاء المقبل، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من كأس إنجلترا.

وانضم "هيجواين" أول أمس، الأربعاء، إلى البلوز قادمًا من ميلان الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الشتوي الحالي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وقال زولا في مؤتمرًا صحفيًا عقد اليوم وفقًا لما نقلته شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "هذا السؤال تطرحونه عندما يأتي أي لاعب جديد إلى هنا".

وأكمل: "نحن نعرف أنه جاء من دوري مختلف، ربما الكثافة والإيقاع أقل في الدوري الإيطالي، عن الدوري الإنجليزي، لكننا نتحدث عن لاعب نجح في إحراز أهداف في أكثر من دوري، وأيضًا في دوري الأبطال، نحن أمام لاعب كبير".

وواصل: "لم نتوصل بعد إلى قرار نهائي بشأن مشاركة هيجواين في مباراة شيفيلد، يمكن أنّ يشارك، ومن الممكن أنّ يظل على مقاعد البدلاء".

وأضاف: "سأكون صادقًا نحن لم نناقش هذا الأمر حتى الآن، ربما هناك لاعبون يحتاجون إلى بعض الراحة، ومن الممكن أنّ يكون لديه فرصة".

وأتم: "الجميع يعرف أنّ هيجواين لاعب رائع، ونجح في إحراز الكثير من الأهداف، هو قادر على تسجيل الأهداف بعدة طرق، ونحن نأمل أنّ يتمكن من فعل ذلك معنا، لأننا بحاجة إلى ذلك".