أشاد البلجيكي إيدين هازارد، صانع ألعاب تشيلسي الإنجليزي، بالصفقة الجديدة للبلوز، جونزالو هيجواين، المنضم حديثاً من ميلان الإيطالي.

هيجواين وقع لتشيلسي أول أمس لمدة ستة أشهر، مع أحقية الشراء بعد نهاية الموسم، وتواجد على مقاعد بدلاء الفريق في لقاء توتنهام.

وفاز تشيلسي على توتنهام بركلات الترجيح في نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية ليواجه مانشستر سيتي في النهاي يوم 24 فبراير المقبل.

وصرح إيدين هازارد لصحيفة "تيليجراف" الإنجليزية: "هيجواين واحد من أفضل المهاجمين في العالم، هذا ما نحتاجه في الفريق، أعتقد بأن جونزالو يمكنه الربط بين الجناحين ووسط الملعب، هو من نوع المهاجمين الذين متلكون مرونة كبيرة".

وأضاف "كان لدينا دييجو كوستا، لم يكن هو اللاعب الذي يمكنك أن تلعب معه 1/2، لكنه في منطقة الجزاء كان مُذهلاً للغاية، كان يسجل أهداف بأي طريقة".

وأكمل "هذا الموسم نلعب بشكل جيد جداً، ولكن في بعض الأحيان نفتقد الشخص الوحيد لتسجيل الأهداف، لذلك لم نسجل في مباراتين متتاليتين، رغم اننا لعبنا بشكل جيد".

واختتم نجم تشيلسي "جونزالو يستطيع فعل ذلك، يمكنه التسجيل عندما نكون في ورطة، أمام توتنهام كان يمكننا الفوز بخماسية، ولكن لم يكن لدينا مهاجماً قادراً على تسجيل الأهداف".

جونزالو لعب من قبل تحت قيادة المدرب ماوريسيو ساري، وحصد لقب الهداف التاريخي للدوري الإيطالي في موسم واحد 2015/2016.