أكد المدرب الكرواتي "نيكو كوفاتش" المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني، أنّ لاعبه البرتغالي "ريناتو سانشيز" لاعب وسط فريقه، لن ينضم لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكانت تقارير قد كشفت أنّ النادي الباريسي قد دخل في مفاوضات مع نظيره الألماني لضم الدولي البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ونفى "كوفاتش" تلك التقارير في تصريحات نقلتها صحيفة "لو برزيان" الفرنسية: "باريس سان جيرمان، يريدون لاعبين في خط الوسط، لكن هذه ليست مشكلتنا".

وأضاف: "نحن نعلم أنّ باريس سان جيرمان، يريد التعاقد مع ريناتو سانشيز، لكنني لا أريده أنّ يترك النادي، نحن نعلم ما يمر به سان جيرمان، لكن هذه ليست مشكلتنا كما قلت".

ويريد النادي الباريسي التعاقد مع لاعب وسط، في ظل اقتراب رحيل الفرنسي "أدريان رابيو" لاعب متوسط ميدان الفريق، الذي يرفض تمديد تعاقده داخل "حديقة الأمراء"، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وكان المدرب الإيطالي "كارلو أنشيلوتي" المدير الفني لنادي نابولي، قد أكد أنّ "ألان" لاعبه لن ينضم للنادي الباريسي (طالع التفاصيل).

يُذكر أنّ تقارير قد كشفت أنّ النادي الباريسي بات قريبًا بالفعل من ضم لاعب وسط جديد، حيث توصل إلى اتفاق مع نادي زينيت سان بطرسبرج الروسي (طالع المزيد من التفاصيل).