نفى المدرب الإيطالي "كارلو أنشيلوتي" المدير الفني لنادي نابولي، التقارير التي كشفت أنّ نادي باريس سان جيرمان، بات قريبًا من حسم التعاقد مع "ألان ماركيز لوريرو" لاعب وسط فريقه، خلال سوق الانتقالات الشتوي.

وكانت تقارير قد كشفت أمس أنّ النادي الباريسي قد توصل بالفعل إلى اتفاق مع البارتينوبي لضم صاحب الـ"28"، الذي سيحل محل "أدريان رابيو" لاعب الفريق الذي يرفض تمديد تعاقده (طالع المزيد من التفاصيل).

وقال أنشيلوتي في تصريحات نقلتها شبكة "فوتبول إيطاليا": "ألان لن يشارك في مباراة ميلان، لكن ذلك لا يعني أنه سيترك نابولي، سيظل معنا لأنه لاعب مهم لنا للغاية".

وأوضح: "لم يتدرب كثيرًا، وهذا الأسبوع كان صعبًا بالنسبة لنا، سيخوض المزيد من التدريبات، ليكون جاهزًا ليوم الثلاثاء المقبل".

وأكمل: "الشيء الوحيد الذي أعرفه هو أنّ ألان سيبقى في نابولي، إنه لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، وسيكون أكثر أهمية في الجزء الثاني من الموسم، نحن واضحون النادي لا يريد بيعه".

وأضاف: "كان هناك احتمالية أنّ يتعاقد معه باريس سان جيرمان، ولكن هناك شروط وطلبات، وإذا لم يتم تلبية هذه الشروط لن يتم بيعه".

وأتم: "بالتأكيد لا يمُكن لأي لاعب أنّ يرحل قبل تنفيذ بعض الشروط، واللاعب يدرك ذلك، ولا توجد أي مشاكل معه، وأيضًا دي لورنتيس (رئيس النادي) لا يريد بيعه".