يبحث نادي برشلونة خلال شهر يناير الجاري على مهاجم جديد بمواصفات خاصة للتعاقد معه لتعويض رحيل "منير الحدادي" إلى إشبيلية قبل أيام.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن الإدارة الفنية في برشلونة رفضت إمكانية التعاقد مع المهاجم الأوروجوياني المخضرم "كريستيان ستواني" لاعب نادي جيرونا واستبعدته من الخيارات المتاحة أمامها.

الأمر ينطبق أيضاً على "فرناندو يورينتي" مهاجم توتنهام بعد إصابة "هاري كين" الأخيرة في مباراة مانشستر يونايتد وتأكد غيابه شهر عن المشاركة مع السبيرز.

ولكن صحيفة "سبورت" تلمح لدخول "أولفييه جيرو" مهاجم تشيلسي ضمن الأسماء التي يراها المدرب "إرنستو فالفيردي" مناسبة للتأقلم السريع مع أسلوبه داخل كامب نو.

ما يعزز موقف "جيرو" للانتقال إلى برشلونة هو اقتراب عقده من الانتهاء بعد 6 أشهر مع البلوز، وهو ما قد يمكن النادي الكتالوني من ضمه في يناير الجاري مقابل دفع مبلغ صغير لصالح ناديه الإنجليزي.

وكانت التقارير في الفترة الماضية قد ربطت متصدر الليجا بإمكانية التعاقد مع "ألفارو موراتا" أحد مهاجمي تشيلسي أيضاً، ولكن استبعدته الإدارة الفنية سريعاً بقيادة "بيب سيجيرا" و"أريك أبيدال" بسبب عدم تشابه أسلوبه مع ما يطلبه برشلونة.