علّق مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى فريق برشلونة، على الهزيمة المؤلمة التي تعرضوا لها اليوم أمام جيرونا في بطولة الدوري الإسباني.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني، حيث خسر برشلونة بنتيجة 4-2.

وتعرض برشلونة لنفس النتيجة أمام جيرونا في مباراة الدور الأول من هذا الموسم على ملعب "مونتجويك".

وتراجع برشلونة بعد تلك الهزيمة إلى المركز الثالث برصيد 73 نقطة، بفارق نقطة عن جيرونا الذي صعد إلى الوصافة.

وقال تير شتيجن في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "من الصعب العثور على تفسيرات، لقد سيطرنا على الأمر حتى التعادل ولم نجد حلولًا لما حدث بعد ذلك لأنهم تفوقوا علينا".

وأضاف: "لا حرج في استقبال هدف، جيرونا يمر بلحظة رائعة، إنهم يعيشون في أعلى المستويات، لقد قدموا موسمًا رائعًا، من الممكن أن يتقدموا أو يتعادلوا، لكن لا يمكن أن يحدث لنا بأن نفقد النظام بهذه الطريقة".

اقرأ أيضًا.. مدرب جيرونا بعد الرباعية أمام برشلونة: قمنا بفك قيودنا.. وأردنا إزالة مخاوف الفرق الصغيرة

وواصل: "علينا أن نحلل الأمر بعمق في الأيام المقبلة ونكون صادقين مع أنفسنا لمعرفة سبب حدوث هذه الأشياء لنا، نحن بحاجة إلى القيام بهذا للمستقبل وللمنافسة على المركز الثاني، رغم أن الأمر لا يعتمد علينا".

وشدد: "علينا أن نبحث عن حلول، وأن نجهز أنفسنا ذهنيًا لهذا النوع من المواقف، من الممكن أن يقيدونا، وأن يتقدموا، لكن لا يمكنك تحطيم كل شئ".

واستمر: "إذا حدث ذلك، علينا الدفاع مرة أخرى نحو الأمام، والقيام بالمزيد من العمل الأساسي، لدينا بضعة أيام للعودة إلى المسار الصحيح والتعلم من أخطائنا لأنها لا يمكن أن تحدث مرتين".