حدد نادي آرسنال الإنجليزي، خمسة بدائل للألماني مسعود أوزيل الذي اقترب من الرحيل عن النادي اللندني خلال فترة الإنتقالات الشتوية.

أوزيل خرج من حسابات المدرب أوناي إيمري، الذي أبلغه بالبحث عن نادي وطالبه بالرحيل عن الجانرز خلال سوق الإنتقالات الصيفة الجاري "طالع التفاصيل من هنا".

صحيفة "ذا صن" الإنجلزية أكدت بأن آرسنال حدد خمسة بدائل في حالة رحيل مسعود أوزيل

1-دينيس سواريز

لاعب برشلونة صاحب الـ25 عاماً، الهدف رقم واحد لآرسنال خلال فترة الإنتقالات الشتوية، ويرغب الجانرز حسم الصفقة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

برشلونة يطالب الجانرز بـ 10 مليون جنية استرليني للتخلي عن اللاعب، والمفاوضات لازالت جارية بين الطرفين، في ظل بحث سواريز عن فرصة للمشاركة بعد خروجه من حسابات ارنستو فالفيردي.

2-كريستيان بافون

ارتبط لاعب بوكا جونيورز بالإنتقال لآرسنال، لكن قيمته السوقية تبلغ الـ40 مليون جنية إسترليني، لكن هذا يعتبر خياراً صعباً على الجانرز، الذي يحدد اهدافه حسب احتمالية التعاقد معهم على سبيل الإعارة.

بافون يتناسب مع نظام آرسنال، ولكن وكلاء اللاعب على تواصل مع أكثر من فريق أوروبي أخر غير آرسنال.

3- إيسكو

صاحب الـ26 عاماً لم يعيش أوقاتاً طيبة مع ريال مدريد منذ وصول سانتياجو سولاري خلفاً للمدرب المُقال لوبيتيجي، وارتبط بالإنتقال لآرسنال خلال الصيف الماضي.

ريال مدريد يحدد قيمة اللاعب بـ70 مليون جنية إسترليني، وهو ما يجعله خارج حسابات آرسنال في حالة تمسك النادي الملكي بهذا السعر.

4-يانيك كاراسكو

لاعب داليان يافين الصيني أرتبط بالعودة من جديد لأوروبا، بعدما أكدت زوجته وجود مفاوضات من أندية كثيرة في القارة العجوز، على رأسهم مانشستر يونايتد.

5- هيكتور هيريرا

لاعب وسط بورتو سينتهي عقده يونيو المقبل، وقد يكون خياراً متاحاً للجانرز بسعر قليل بعدما رفض التجديد للدراجاو.

ويتألق المكسيكي مع بورتو هذا الموسم مسجلاً 12 هدف في أخر 16 مباراة بالدوري البرتغالي، ليفلت الأنظار إليه من إنتر ميلان وروما أيضاً.