كشفت نعومي هابارت، زوجة البلجيكي يانيك كاراسكو لاعب فريق داليان يفانج الصيني، عن وجود مفاوضات من مانشستر يونايتد الإنجليزي لضم زوجها.

لاعب أتليتكو مدريد السابق، يقترب من العودة إلى أوروبا من جديد بعد فترة قصيرة له مع النادي الصيني، لم يظهر بالمستوى المتوقع منه.

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أكدت بأن زوجة اللاعب، كشفت عن وجود اهتمام كبير من أندية أوروبية لعودة كاراسكو من جديد للقارة العجوز، على رأس هذه الأندية مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقالت نعومي هابارات "هناك العديد من الأندية على إتصال بيانيك من أجل العودة لأوروبا، العديد يهتم به من ألمانيا وإسبانيا وإنجلترا وإيطاليا، ولكن ختى الأن لا يوجد شئ على وجه الخصوص".

وعند سؤالها عن اهتمامات مانشستر يونايتد، أجابت هابارت "نعم، انهم مهتمون جداً بالتعاقد معه، لا يمكن أن اخفي ذلك، ولكن لم يتم التعاقد أو الاتفاق حتى الأن على أي شئ، فهو لايزال يستمتع بالحياة في الصين، رغم أنها ثقافة صعبة خاصةً مع البعد عن العائلة والأصدقاء".

كاراسكو لعب من قبل في موناكو الفرنسي قبل ان ينتقل إلى أتليتكو مدريد، وقدم مستويات ممتازة في موسم 2014/2015، قبل ان يسجل في نهائي دوري ابطال اوروبا مع الروخي بلانكوس في 2016 أمام ريال مدريد، ولكن ركلات الترجيح حسمت اللقاء لصالح النادي الملكي.