يبدو ان علاقة سعود أوزيل لاعب وسط آرسنال الإنجليزي بالفريق أصبحت على وشك الإنتهاء، بعدما خرج النجم الألماني من حسابات المدرب أوناي إيمري.

أوزيل تم استبعاده في مباراة آرسنال ووست هام الأخيرة على ملعب ويمبلي، وواصل أوناي إيمري تجاهل اللاعب الألماني الغير مبرر.

مسعود أوزيل يعد هدفاً للعديد من الأندية على رأسها مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي يريد التوقيع معه من قبل أن يرحل المدرب جوزية مورينيو.

آرسنال من جانبه، يسعى لتعزيز خط الهجوم، بالتعاقد مع الجناح دينيس سواريز من برشلونة، والذي يعطي للفريق أكثر من ميزة، بإعتباره متعدد المراكز في الهجوم ووسط الملعب.

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أكدت بأن أوناي إيمري المدير الفني لفريق آرسنال، طلب من اللاعب الألماني الرحيل والبحث عن نادي، من أجل حسم انتقاله خلال يناير الجاري، لتمويل صفقة دينيس سواريز.

إيمري صرح من قبل بأن النادي الإنجليزي هذا الميركاتو لن يتعاقد مع أي لاعب بشكل نهائي، وإذا تحرك في سوق الإنتقالات سيكون لحسم صفقات على سبيل الإعارة.

أوزيل هو اللاعب الأعلى أجراً في آرسنال، حيث يتقاضى حوالي 350 ألف جنية إسترليني إسبوعياً، وهو رقم كبير، يكن للجانرز التخلي عنه لتمويل الصفقات التي يريدها الفريق.

وأشارت الصحيفة، بأن إيمري حريص على رحيل مسعود أوزيل، وأخبر المقربين منه بأنه خارج حساباته هذا الموسم، ولا يرى بأنه يمكنه تقديم شئ للفريق في الفترة المقبلة.

أوزيل الذي شارك في 16 مباراة هذا الموسم وسجل أربعة أهداف وصنع هدفين، يقدم أحد أسوأ مواسمه مع النادي اللندني، منذ الإنضمام قادماً من ريال مدريد في صيف 2013.